فريق العلاقات العامة لدى بنك الكويت الوطني خلال توزيع وجبات الإفطار في مطار الكويت الدولي

البنك الوطني يوزع وجبات الإفطار في مطار الكويت الدولي

قام بنك الكويت الوطني بتوزيع وجبات الإفطار في مطار الكويت الدولي في إطار حملة موائد الوطني الخيرية لإفطار الصائمين التي تندرج ضمن برنامج البنك الوطني لشهر رمضان المبارك "افعل الخير في شهر الخير".

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال عادل التركي إن البنك الوطني يواصل زياراته الميدانية لتوزيع وجبات الافطار على الصائمين طيلة شهر رمضان المبارك. وتأتي زيارة مطار الكويت الدولي ضمن الزيارات الميدانية التي يسعى البنك الوطني إلى القيام بها خلال هذا الشهر الفضيل وتشمل المستشفيات والمساجد وعدد من المناطق ذات الكثافة العمالية وذلك التزاماً بالمسؤولية الاجتماعية وتأكيداً على نهج البنك الثابت بخدمة المجتمع.

وأضاف التركي أنه إلى جانب هذه الجولات الميدانية لتوزيع وجبات الافطار، يستقبل البنك الوطني  يومياً الصائمين في الخيمة المخصصة مقابل المسجد الكبير، ويقوم متطوعو البنك الوطني بتنظيم الزيارات الميدانية واستقبال الصائمين في اطار حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين. وتعتبر هذه الحملة جزءا لا يتجزأ من برنامج البنك السنوي الخاص بشهر رمضان المبارك "افعل الخير في شهر الخير"  الذي يتخلله العديد من الأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية.

كما تجدر الاشارة إلى أن البنك الوطني يفتح خيمته بالقرب من المسجد الكبير خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لاستقبال المصلين وذلك من أجل صلاة القيام وإحياء ليلة القدر المباركة. حيث سيتواجد عشرات المتطوعين من موظفي الوطني لاستقبالهم وخدمتهم.