صورة جماعية

بيتك: نتواصل مع رجال الإعلام ونقدر دورهم ونضعهم دائما في بؤرة اهتمامنا

أكد مدير عام الاستراتيجية والعلاقات المؤسسية في بيت التمويل الكويتى "بيتك" فهد المخيزيم على حرص البنك على التواصل مع الصحف وممثلي وسائل، مؤكدا على أهمية وحيوية الدور الكبير الذي يقومون به فى خدمة الكويت واقتصادها.

ورحب المخيزيم في كلمة ألقاها خلال الغبقة التي أقامها "بيتك" للصحافيين والإعلاميين مساء أمس بفندق شيراتون، بالصحفيين ورجال الإعلام والمسئولين في جمعية الصحافيين الكويتية.

وثمن المخيزيم الدور الحيوي والهام الذي تقوم به الصحافة ووسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية في متابعة الخبر وتسليط الضوء على القضايا التي تهم مجتمعنا الكويتي.

وقال المخيزيم "نحن في "بيتك" لا نحتاج إلى تنظيم مناسبات للعاملين في وسائل الإعلام بغرض إظهار التقدير لدورهم، فنحن فى تواصل دائم معهم، ونثنى على دورهم، ونضعهم دائما في بؤرة إهتمامنا".

وأضاف المخيزيم لقد شهدت صناعة الإعلام خلال السنوات القليلة الماضية نقلة نوعية كبيرة تمثلت بوسائط التواصل الاجتماعي كانت من نتائجها ظهور ما يسميه أهل الاختصاص "الإعلام الفردي" صار معه بعض الأفراد يملكون قوه تأثير كبيرة، ولله الحمد والمنة فكما كان "بيتك" رائدا ونموذجا فى التعامل مع وسائل الإعلام التقليدية، فنحن اليوم أيضا المؤسسة الأولى في عدد متابعيها في قنوات التواصل الاجتماعي.

وأختتم المخيزيم كلمته قائلاً أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا إلى ما يحب ويرضا، وأن يرفع من شأن وطننا الحبيب الكويت تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد حفظه الله ورعاه

 

×