السيد/ مشاري شهاب - مساعد مدير عام الخدمة المصرفية المميزة

بنك الخليج يطرح بطاقة ماستركارد العالمية لعملاء الخدمة المصرفية المميزة

أعلن بنك الخليج عن طرح بطاقة ماستركارد العالمية الجديدة بالتعاون مع شركة ماستركارد وهي تتوافر حالياً لعملاء الخدمة المصرفية المميزة لدى البنك.

وتقدم هذه البطاقة الإئتمانية الجديدة مزايا عديدة لحامليها، تشمل: برنامج مكافآت الخليج الذي يمنح حاملي هذه البطاقة نقطتين لقاء كل دينار واحد يتمّ إنفاقه؛ خصومات خاصة يقدمها كل من مؤسسة ماستركارد وبنك الخليج بصورة منتظمة؛ حدّاً أعلى للإنفاق؛ تأمين مجاني على السفر، تأمين ضد الحوادث والتغطية الصحية أثناء السفر لغاية مليوني دولار أمريكي، بما في ذلك توفير تسهيلات الراحة أثناء الرحلات وحماية الحقائب.

هذا بالإضافة إلى برنامج الإمتياز العالمي الذي يقدم "للأعضاء فقط" مجموعة عديدة من أفضل العروض العالمية، والتي تشمل الفنادق والمنتجعات الراقية،ملاعب الغولف، المطاعم والمحلات التجارية الفخمة التي تعرض العديد من العلامات الفاخرة، بالإضافة إلى خدمة الكونسييرج العالمية؛ دخول مجاني إلى قاعات الاستراحة في مختلف مطارات منطقة الشرق الأوسط؛ خدمة إستئجار السيارات لدى شركة هرتز؛ الحماية ضد عمليات الغش والاحتيال؛ حماية المشتريات ضد السرقة والتلف المفاجى وتمديد فترة الضمان على المشتريات الجديدة.

وتعليقاً على طرح هذه البطاقة الجديدة، صرح السيد/ مشاري شهاب - مساعد مدير عام الخدمة المصرفية المميزة لدى بنك الخليج قائلاً: "يسعدنا أن نطرح هذه البطاقة الإئتمانية الجديدة من ماستركارد إلى عملاء الخدمة المصرفية المميزة في بنك الخليج.حيث إن بطاقة ماستركارد العالمية ستتيح لنا تقديم مجموعة واسعة من المزايا الفعلية المصممة خصيصاً بما يعزز سبل الراحة لعملائنا أثناء استخدام بطاقاتهم محلياً أو في الخارج أثناء سفرهم. فنحن في بنك الخليج نسعى دوماً إلى إيجاد أفضل الطرق الجديدة لتعزيز مجموعات المنتجات والخدمات التي نقدمها إلى عملائنا بالإضافة إلى أوسع مجموعة من العروض الخاصة."

ويعمل بنك الخليج باستمرار على ابتكار واستحداث وسائل جديدة لإضفاء طابع فريد على منتجاته وخدماته وتقديم عروض مثيرة إلى عملائه. للحصول على المزيد من المعلومات حول بطاقة ماستركارد العالمية أو أحدث العروض الترويجية التي يقدمها بنك الخليج، يرجى زيارة موقع البنك ثنائي اللغةwww.e-gulfbank.comأو مراجعة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً. كما يمكن للعملاء الاتصال مباشرة بمركز الخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1805805.

 

×