الكلية تكرم "بيتك"

"بيتك" يشارك فى حفل متفوقي الهندسة والبترول

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" في حفل تكريم المتفوقين من طلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت للمرة الرابعة على التوالي، انطلاقا من اهتمام "بيتك" بالعلم والمتفوقين وتحفيزا لهم للانطلاق نحو نجاح اكبر يعود نفعه على تعزيز اقتصاد الدولة وتطوير مؤسساتها.

ويولي "بيتك" اهتماما خاصا بمتفوقي كلية الهندسة والبترول ويوفر مختلف أشكال الدعم لأنشطتها ، للدور الهام الذي تؤديه مخرجات الكلية في رفد مؤسسات الدولة بالكوادر المتميزة، والمساهمة الفاعلة في دفع المشاريع التنموية الكبرى في المرحلة الحالية والمستقبلية، حيثتم خلال الحفل تكريم "بيتك" بحضور العميد المساعد للشؤون الطلابية د. خالد الفاضل وكوكبة من الهيئه التدريسيه في كلية الهندسة والبترول بالإضافة الى عدد كبير من اولياء الامور، حيث اعرب الفاضل عن تقدير الكلية لجهود "بيتك" المتواصلة في تقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية لطلبة الكلية، مؤكدا أن هذه المبادرات تنبع من إيمان "بيتك" العميق بقدرات الكوادر الوطنية وضرورة توفير سبل الرعاية لها .

ويساهم "بيتك" من خلال تكريم المتفوقين والمشاركة بحفلهم السنوي ان يحفزهم ويدعوهم للمساهمة بشكل ايجابي فى تطوير الواقع الاقتصادي على أساس اختصاصاتهم ودراساتهم،وان يكونوا قدوة نحو مزيد من التقدم والازدهار للكويت. 

وتأتي مشاركة "بيتك" في الحفل إيمانا منه بأهمية أن ينال المتفوقين والمجتهدين التقدير المناسب لجهودهم المبذولة على مدى سنوات دراستهم، وثقة من "بيتك" إن فئة الشباب المتفوقين يعتبرون النخبة،وهم أمل الكويت ومستقبلها وبسواعدهم يتم البناء وبإخلاصهم وتفانيهم ينهض المجتمع ويرتقي.

ويؤكد "بيتك" على ضرورة ان يتبوء المتفوقين والمتفوقات مراكز ومناصب مهمة تكون مكرسة لتطوير الاقتصاد ودعم مجالات التنمية وبناء حياة اقتصادية واجتماعية توفر الرخاء والتقدم للكويت وأبناءها، كما يدعوهم إلى عدم التواني في البحث عن العلم ونيل شهادات أعلى تساهم في تطوير قدراتهم وإمكانياتهم وتساعدهم على مواكبة احدث التطورات العلمية بما يفيدهم في حياتهم العملية.

الجدير بالذكر ان "بيتك" يقوم بدور كبير في دعم ورعاية الأنشطه الطلابيه المختلفه في كليات جامعة الكويت المختلفه حيث يقوم برعاية حفلات تخرج ومشاريع تخرج وتكريم ومساندة ودعم للطلبة تساهم في نجاحهم وتفوقهم، اذ يأتي ذلك إنطلاقا من المسئوليه الإجتماعيه لـ"بيتك".

 

×