السيد/ عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في "بنك وربة

حملة "اعتمد وربة..حوّل راتبك" إنتهت بنجاح باهر

 أعلن "بنك وربة" اليوم أن السحب  الخاص بحملة "إعتمد وربة .. حول راتبك" للفوز بسيارة مرسيدس G63 AMG ذات الموصفات القياسيةسيُقام يوم الخميس الموافق 10 يوليو 2014 خلال حفل خاص يقيمه البنك في الـ " غراند أفنيوز". وسينطلق الحفل عند الساعة 10:30 مساءً وسيشتمل الحفل على العديد من الفعاليات والمفاجآت والسحب على الجائزة سيارة مرسيدس G63 AMG.

واختُتمت حملة ‏"اعتمد وربة..حوّل راتبك" ‏يوم 26 يونيو 2014 والتي استمرت لأكثر من شهرين، لتحقق تفاعلاً كبيراً من قبل العملاء، حيث تمّ تخصيص أجنحة في "مجمع الأفنيوز" و"مول 360"  أتاحت للعملاء الفرصة للتعرّف على تفاصيل الحملة والحصول على معلومات حول الجائزة الكبرى، سيارة مرسيدس G63 AMG.

وبهذه المناسبة قال السيد/ عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في "بنك وربة": "سنحتفل في القريب العاجل بالإعلان عن اسم الرابح بسيارة مرسيدس G63 AMG  بعد الإنتهاء من حملة ’اعتمد وربة...حوّل راتبك‘ والتي تأتي في إطار مساعينا لتعزيز الإستراتيجية التسويقية للبنك والتي تمّ وضعها خصيصاً  لزيادة قاعدة عملائنا".

واختتم السالم بقوله: "تعكس الحملة حرصنا المتواصل على تقديم  كل ما هو جديد للعملاء ومنحهم العديد من المميزات الاستثنائية، كما أنها تسلّط الضوء على جهودنا الحثيثة في تلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم".

ويتشرّف "بنك وربة" بدعوة الجميع لحضور الحفل  الختامي والخاص  بحملة "إعتمد وربة .. حول راتبك" للاحتفال بما حققته من نجاحات.

بإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول موعد ومكان السحب على حملة "اعتمد وربة.. حوّل راتبك" أو الخدمات التي يوفّرها البنك، زيارة أحد فروع البنكأو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555.