مشاركون في الحملة

حملة خطوات من بنك بوبيان و project 5 miles لدعم مرضى السرطان تحقق نجاحا ملحوظا

حققت حملة خطوات من بنك بوبيان ومجموعة project 5 miles  والتى تهدف لمساعدة مرضى السرطان بمركز حياة نجاحا ملحوظا خلال اسبوعها الاول في مول الحمراء لاسيما وان الحملة تعتبر الاولى من نوعها على مستوى الكويت من خلال تبرع البنك بدينار واحد مقابل كل خمس دورات مشي يقوم بها المشاركون في الحملة .

وقال مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام ان نجاح الحملة في اسبوعها الاول انما يؤكد مدى حرص الكثيرين على صحتهم من خلال ممارسة المشي وفي نفس الوقت المشي من اجل هدف انساني رائع .

واضاف " تعد الحملة الاكثر تميزا بين مثيلاتها كونها تربط بين رياضة المشي في شهر رمضان المبارك وتاثيرها الايجابي على صحة من يمارس هذه الرياضة وبين الهدف الانساني للحملة المتمثل في دعم مرضى السرطان ".

واوضح البسام ان شعار الحملة هو اذا كان هناك من يرغب في ممارسة رياضة المشي فلماذا لا يمارسها بهدف انساني اجتماعي وقيمة عالية مثل دعم ومساعدة مرضى السرطان .

واضاف ان بنك بوبيان اراد من خلال هذه الحملة التى يتعاون فيها مع مجموعة project 5 miles   الشبابية للتاكيد على دوره الاجتماعي والذي يتعدى  القيام بالتبرع لصالح المرضى من خلال تحقيق اكثر من هدف في هذه الحملة.

ونوه البسام الى دور البنك في تنظيم هذه الحملة  حيث يشارك متطوعو البنك في تنظيم الحملة طوال ايام الاسبوع خلال شهر رمضان المبارك حيث سيتواجدون يوميا من الساعة 4 عصرا الى 6 م وهي فترة المشي المقررة في برج الحمراء .

واضاف ان البنك سيتبرع بدينار واحد مقابل كل خمس دورات مشي يقوم بها المشارك بحيث يتم في نهاية الحملة بنهاية الشهر الفضيل جمع عدد الدورات وحساب قيمتها بالدينار والتبرع بالمبلغ لصالح مساعدة مرضى السرطان بمركز حياة.

واشار البسام الى ان شباب project 5 miles   وهم مجموعة من الشباب الكويتيين سوف يتواجدون يوميا مع مجموعة من المتطوعين لتنظيم الحملة وتنظيم حضور ومشاركة جميع المشاركين .

واضاف ان المشاركة مفتوحة امام الجميع سواء عملاء البنك او غيرهم ممن يحبون ان يساهموا في مساعدة مرضى السرطان من خلال ممارسة رياضة المشي مؤكدا ان كل من يشارك في هذه الحملة سيفيد صحته وفوق ذلك فانه سيقدم الدعم بصورة غير مباشرة لمرضى السرطان من خلال التبرع الذي سيقوم به البنك.

 

×