خيمة البنك الوطني تستقبل الصائمين

البنك الوطني يقدم أكثر من ألف وجبة إفطار يوميا للصائمين في خيمة الوطني

بدأ بنك الكويت الوطني استقبال الصائمين في خيمة الوطني مقابل المسجد الكبير وتقديم وجبات إفطار يومية لهم ضمن حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين والتي تندرج في إطار برنامجه الرمضاني ينظمه منذ أكثر من 20 عاماً الذي  "افعل الخير في شهر الخير".

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال عادل التركي إن حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين في شهر رمضان المبارك تشكل محطة سنوية بارزة في سجل مبادرات الوطني الخيرية والإنسانية الرائدة. وتوفر حملة موائد الوطني أكثر من ألف وجبة افطار يومياً للصائمين في خيمة الوطني، كما يتواجد موظفو البنك الوطني المتطوعين لاستقبال وخدمة الصائمين وتوزيع وجبات الإفطار.

وأضاف التركي أنه بالإضافة إلى خيمة البنك الوطني تستمر حملة موائد الإفطار بتوسيع نطاق مساعداتها لتغطي مختلف مناطق الكويت حيث تتواجد فيها كثافة عالية من العمالة الصائمة، كما تزور العديد من المؤسسات العاملة من خلال قوافل السيارات التي ستجوب معظم المناطق لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين.

وتندرج هذه الحملة في اطار التزام بنك الكويت الوطني برسالته الاجتماعية والإنسانية التي دأب على القيام بها إيماناً منه بدورها في الفعال في خدمة المجتمع وابنائه.

 

×