إحدى مشاهد اعلان البنك الوطني التلفزيوني

البنك الوطني يطلق إعلان "كأس العالم ممتعة بكل لحظاتها"

أطلق بنك الكويت الوطني إعلاناً تلفزيونياً بعنوان "كأس العالم ممتعة بكل لحظاتها"، وذلك بصفته الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالمFIFA 2014 في الكويت بالتعاون مع فيزا.

وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن إعلان هذا العام يواكب الاستحقاق الكروي العالمي الذي يصادف في شهر رمضان المبارك، ويتضمن مجموعة من المشاهد التي تنقل انفعالات متابعي مباريات كرة القدم في حالات الانتصار والخيبة واليأس والأمل.

وأضافت المطر أن هذا الاعلان يجري عرضه حالياً على القنوات الفضائية الكويتية ومواقع التواصل الاجتماعي، ويقدمه البنك الوطني بعدما تم اختياره الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالمFIFA 2014 في الكويت بالتعاون مع فيزا ، وقد قام البنك الوطني في أبريل 2013 باستضافة الكأس الذهبية لأول مرة في الكويت وتسنى للآلاف مشاهدة هذه الكأس التي توالى على حملها اسماء لامعة في تاريخ رياضة كرة القدم العالمية.

ويلاقي الإعلان تجاوباً لافتاً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهدين للقنوات الفضائية الكويتية، ويستعرض مجموعة مشاهد تعبّر عن الأجواء التي يخلقها كأس العالم بين العائلة والأصدقاء بطريقة مبتكرة وعصرية.

وقد دأب البنك الوطني على إطلاق حملة اعلانية تلفزيونية سنوياً في شهر رمضان، انطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع مجتمعه من خلال تقديم مادة اعلامية هادفة بصورة محببة تغني أوقات المشاهدين خلال الشهر الفضيل.

 

×