صورة من موقع التصوير ويبدو الشيخ مشاري العفاسي

اعلان بنك بوبيان لمشاري العفاسي يستقطب اهتمام مشاهدي اليوتيوب في ايامه الاولى

استقطب اعلان بنك بوبيان الخاص بشهر رمضان المبارك بالتعاون مع الشيخ مشاري بن راشد العفاسي اهتمام متابعي موقع اليوتيوب منذ اطلاقه بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث تجاوزت نسبة المتابعين العشرين ألف متابع خلال يوم واحد

ويعتبر الاعلان الجديد لبنك بوبيان استمرار للتعاون المشترك مع الشيخ مشاري  العفاسي حيث يتضمن الاعلان واحدة من القيم التى ترتبط باسماء الله الحسنى وهي جبر الخواطر والتى يحتاج اليها الانسان في معاملاته اليومية وعلاقاته الانسانية .

وتم تصوير الاعلان الجديد في رومانيا لاستغلال طبيعتها الجميلة حيث تمت الاستعانة باعلى تقنيات التصوير والصوت الى جانب استخدام فريق عمل متخصص بقيادة كوادر شابة كويتية لتصوير الاعلان .

وسوف يتم اذاعة الاعلان على مختلف القنوات التلفزيونية المحلية حيث يتوقع ان يجذب الاهتمام بسبب ما يتضمنه من قيم اسلامية جميلة تحض الانسان على التعامل الراقي مع مختلف شرائح المجتمع انطلاقا من قيمة جبر الخواطر التى حرص عليها الاسلام .

يذكر ان هذا التعاون يعتبر السادس بين بنك بوبيان والعفاسي حيث سبق وان تعاون الطرفان في انتاج انشودة " انت السلام " في رمضان 2011 وانشودة " تراحمي يا قلوب في رمضان 2012 وانشودة " محمد " وانشودة الرزاق في رمضان الماضي الى جانب الانشودة الوطنية التى تم بثها في احتفالات الكويت بيومي التحرير والاستقلال 2014 .

 

×