بنك الخليج

بنك الخليج يطلق حملة صيفية حصرياً لحاملي بطاقاته

أعلن بنك الخليج عن طرح حملته الصيفية المتميزة والحصرية لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع، وذلك خلال الفترة من 15 يونيو إلى 16 أكتوبر 2014، حيث سيتأهل حاملو هذه البطاقات تلقائياً للدخول في السحب ومنحهم فرصة الفوز بمجموعة واسعة من الجوائز القيمة بمجرد استخدامهم لبطاقات بنك الخليج سواء داخل الكويت أو خارجها، أو عند استخدامهم لبطاقات السحب الآلي أثناء سفرهم في الخارج.

وقد قسّم بنك الخليج هذه الحملة إلى مرحلتين للسحب على جوائز، حيث سيتمكن  العملاء من دخول السحب الأول والذي يقام في 20 أغسطس 2014 عند استخدام بطاقاتهم في الفترة من 15 يونيو إلى 14 أغسطس. أما العملاء الذين سيستخدمون بطاقاتهم في الفترة من 15 أغسطس إلى 14 أكتوبر 2014، فسوف يتأهلون من دخول السحب الثاني والذي سيقام في تاريخ  22 أكتوبر 2014. هذا ويمنح كل سحب في هذه الحملة عملاء بنك الخليج فرصة الفوز بعدة جوائز قيّمة تتضمن باقتي سفر تبلغ قيمة كل منها 5 آلاف دينار كويتي، وسيارتان شيفروليه كابتيفا 2014 LS، هذا بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لأحدث سيارة كاديلاك موديل XTS.

ويمكن لكافة عملاء بنك الخليج الذين يستخدمون البطاقات الائتمانية داخل الكويت الدخول في السحبين، حيث يحصل العميل على فرصة واحدة للدخول في السحب مقابل كل 10 د.ك يقوم بإنفاقها. في حين أن عملاء بنك الخليج الذين يختارون استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع من بنك الخليج أثناء سفرهم في الخارج، يتأهلون بدورهم لدخول السحب وقتما يرغبون مع الحصول على ثلاث فرص للفوز مقابل كل 10د.ك يتم انفاقها.