الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران يلقي كلمته

VIVA ترعى دورة الروضان الخامسة والثلاثين لكرة القدم

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها لدورة الروضان الخامسة والثلاثين لكرة الصالات التي ستنطلق بحلول شهر رمضان الكريم تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وقد أقيم الحفل الافتتاحي يوم الجمعة الماضي الموافق 27 يونيو 2014 بحضور الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران وعدد من كبار المدراء في الشركة.

وفي معرض تعليقه على رعاية VIVA، قال البدران: " تفخرVIVA برعاية دورة الروضان السنوية والمشاركة فيها. ونتطلع بشوق إلى التعرف على المفاجآت والتطورات الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال الحفل الافتتاحي لاسيما وأن اللجنة المنظمة والقائمين على دورة هذا العام  بذلوا جهوداً هائلة لتخرج هذه الدورة بأفضل صورة".

وأضاف البدران: "انطلاقاً من رؤيتنا بمدى أهمية قطاع الرياضة وتماشياً مع قيم VIVA التي تتسم بالشفافية والحيوية وقيمة اضافية نسعى منها إلى تلبية احتياجات عملائنا من خلال التواصل الفعال مع جميع شرائح المجتمع، وخصوصا فئة الشباب، ودعم أنشطتهم الرياضية والمساهمة في تعزيز المنافسة في الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، جاءت رعايتنا ودعمنا المستمر لبطولة دورة الروضان الرمضانية لكرة القدم وللعام السادس على التوالي، لتعكس على أرض الواقع استراتيجية VIVA الرامية إلى دعم الأنشطة الشبابية بشكل عام والرياضية بشكل خاص، وضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته الشركة إسهاماً منها في نشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بالرياضة. حيث لا تتوقف رعايتنا للدورة على اللاعبين والهواة فقط بل تمتد لتمثل دعما لمحبي ومشجعي كرة القدم، ومنحهم فرصة متابعة المنافسة الرياضية المشوقة بين مختلف الفرق، بالاضافة الى التعرف عن قرب على التفاصيل التي تشهدها هذه الدورة."

كما كشفت اللجنة المنظمة خلال الحفل عن نجوم النسخة الخامسة والثلاثين، وهم أسطورة انتر ميلان ومنتخب الأرجنتين السابق خافير زانيتي والذي سيشكل فريقا باسم بلاده لملاقاة لاعب منتخب ايطاليا السابق اليساندرو نيستا والذي سيقود فريقا ايطاليا من عشاق الازوري في الكويت.  كما سيحضر مدافع منتخب البرازيل السابق روبرتو كارلوس والذي سيكون بدوره فريقا برازيليا من عشاق السامبا في الكويت لملاقاة فريق برتغالي من عشاق برازيلي أوروبا وسيقوده النجم ديكو.  كما كشفت اللجنة المنظمة عن معلقي الدورة وهم المصري احمد الطيب والسعودي عبدالله الحربي، بالإضافة الى نقل مباريات وفعاليات الدورة على تلفزيون الكويت (قناة سبوت) وقناة دبي الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى أن دورة الروضان الرمضانية لكرة القدم هي حدث سنوي ينظم تخليداً لذكرى المرحوم عبدالله المشاري الروضان. وقد حققت هذه الدورة إقبالاً جماهيرياً واسعاً مع تعاقب السنين وتزايد لهفة عشاق كرة القدم ومستوى المنافسة بين الفرق المشاركة.

هذا وتلتزم VIVA بدعم الشباب الكويتي من خلال رعاية مجموعة مختلفة من المبادرات والبرامج التي  تشجع ممارسة النشاط الفكري والبدني وتساهم في نشر التوعية بأهمية الرياضة وفوائدها على الفرد والمجتمع عموماً.