بنك الخليج يطرح برنامجه الرمضاني

بنك الخليج يطرح برنامجه الرمضاني لعام 2014

أعلن بنك الخليج عن برنامجه المكثف الذي يتضمن مجموعة من الأنشطة المميزة التي يعتزم طرحها طوال شهر رمضان المبارك. وتهدف هذه الأنشطة إلى تسليط الضوء على الروح الحقيقية للشهر الفضيل وللاحتفال بهذا الوقت المميز من السنة مع أفراد المجتمع.

واستكمالاً لمبادرة بنك الخليج السنوية المرتبطة بزيارة المستشفيات، سيقوم البنك للسنة الثامنة على التوالي بالتعاون مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفيات بتوزيع أكياس القرقيعان على الأطفال وعائلاتهم بهدف خلق جو من البهجة والمرح في عدة مستشفيات، من ضمنها: مستشفى ابن سينا، الجهراء، الفروانية، زين، مستشفى بنك الكويت الوطني، ومستشفى الرازي والأميري. كما سيتمتع الأطفال خلال هذه الزيارات بعدة أنشطة الرسم على الوجوه، تجديل الشعر، رسم بالحنة، وغناء الأناشيد الكويتية القديمة، وعرض الساحر. وإتاحة فرص الالتقاء والتفاعل مع مختلف الشخصيات الكرتونية.
 

كما سيرعى بنك الخليج القرقيعان السنوي لمركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين للسنة السادسة على التوالي، والذي سيقام في مقر المركز بمنطقة مشرف حيث، سيقوم البنك بتوزيع أكياس القرقيعان والتفاعل مع الأطفال طوال الأمسية.

كذلك سيقوم بنك الخليج برعاية الإفطار للأسر المحتاجة والتي تتولى تنظيمه مبرة الرحمة الخيرية. هذا إلى جانب رعايته أيضاً للأيتام التي تتكفل بشؤونهم المبرة وذلك من خلال تقديم كسوة وعيدية اليتيم. وأكياس القرقيعان.

وكعادته السنوية، سيشارك بنك الخليج بهجة الشهر الفضيل مع المجتمع من خلال إعلان تلفزيوني خاص برمضان يتم عرضه مع أول أيام الشهر.

علاوة على ذلك، سيقوم البنك أيضاً بإطلاق مسابقتين مرتبطتين بالإعلانات الرمضانية وذلك على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي. تبدأ أولى المسابقتين في 1 يوليو وتستمر حتى 6 يوليو، حيث يتبادل المتابعون مظاهر احتفالاتهم بالشهر المبارك من خلال تزيين بيوتهم. وتبدأ المسابقة الثانية من 12 يوليو حتى 15 يوليو حيث ينبغي على المشاركين تحميل مقاطع فيديو عن حفلات القرقيعان الخاصة بهم باستخدام أغاني إعلانات بنك الخليج الرمضانية. هذا وسيمنح البنك جوائز للفائزين من كل مسابقة. بإمكان الراغبين بالمشاركة في مسابقتي بنك الخليج الرمضانية على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي أن يزوروا موقع بنك الخليج على الإنستاغرام: @Gulf_Bank، أو من خلال صفحة الفيسبوك: www.e-gulfbank.com/facebook. كما يمكن للراغبين في مشاهدة الإعلانات التلفزيونية الرمضانية لبنك الخليج زيارة الموقع التالي: www.e-gulfbank.com/youtube.

والجدير بالذكر أن بنك الخليج قد نظم برنامجاً داخلياً لموظفيه إلى جانب أنشطته الخارجية. ويمنح هذا البرنامج كل موظف هدية رمضانية خاصة بالإضافة للغبقة الرمضانية.

ولإيمان بنك الخليج بأن أصغر الأشياء ممكن أن تحدث فرقاً، نظّم بنك الخليج مبادرة "بادر بالخير" كجزء من هدية رمضان للموظفين، وذلك ضمن إطار التزامه الدائم بالبذل والعطاء للمجتمع. وهذه المبادرة من شأنها أن تشجع الموظف على إحداث التغيير من خلال منح قسيمة إفطار مجانية من البنك للأشخاص المحتاجين لمشاركتهم بهجة الشهر المبارك.

وهكذا يواصل بنك الخليج اندماجه بالمجتمع الكويتي، حيث تعكس مبادرات البنك الرمضانية روح التكافل والتفاعل مع المجتمع الكويتي وتعمل على توفير الدعم المعنوي لمختلف الشرائح الأقل حظا. وبهذه المناسبة المباركة، يتقدم بنك الخليج بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ/ جابر المبارك الأحمد الصباح، حفظهم الله ورعاهم، وإلى الحكومة الكويتية الرشيدة والشعب الكويتي الكريم.

 

×