فهد المخيزيم

"بيتك" يطلق اعلانا تلفزيونيا في شهر رمضان

يطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" خلال شهر رمضان المبارك اعلانا تلفزيونيا ضمن سلسلة نشاطاته وفعالياته التي أعدها في هذا الشهر الكريم، ولزيادة التفاعل والمشاركة مع ابناء المجتمع.

وياتي اطلاق اعلان "بيتك" ضمن اطار المسئولية الاجتماعية التي ينتهجها "بيتك" والتي تتركز اكثر خلال شهر رمضان الذي يجسد فيه "بيتك" رسالته ويعزز عطاءاته بما يتناسب وقيمة الشهر المعنوية المرتبطة مع طبيعة عمل "بيتك".

واوضح مدير عام الاستراتيجية والعلاقات المؤسسية في "بيتك" م. فهد خالد المخيزيم ان فكرة الاعلان تخاطب شرائح من اصحاب المهن والوظائف التي تتطلب تواجدهم اوقات الافطار في اماكن عملهم ليؤدوا وظائف حيوية يحتاجها المجتمع مثل المنتسبين للداخلية والدفاع الذين يقومون بحراسة الحدود، وايضا العاملون في خفر السواحل والاسعاف والكهرباء ومسئولو امن النفط، بالاضافة الى شريحة كبيرة من الاطباء والمهندسين.

واضاف المخيزيم ان من مسئولية "بيتك" الاجتماعية تدعو التركيز على هؤلاء الشرائح لما يقدمونه من خدمة للمجتمع في اهم اوقات رمضان وهو وقت الافطار حرصا على استمرار الخدمات والامن ومتطلبات المجتمع.

وذكر ان اعلان "بيتك" الذي سيبث في رمضان ماهو الا تعبير صادق على تقدير "بيتك" لهولاء الشرائح في المجتمع ، كما هو فخر بهم وتثمين لعطاءاتهم وبذلهم في اهم الاوقات التي تجمع العائلة.

واكد ان "بيتك" يعتبر المسئولية الاجتماعية ركيزة اساسية حرص عليها المؤسسون، حيث أكد على اهميةتضافر الجهود الجماعية والتعاون للنهوض بالمجتمع، مشيرا الى ان "بيتك" منذ عقود قد اخذ على عاتقه تكريس ثقافة المسئولية الاجتماعية عبر المشاركة بالانشطة التي تساهم بخدمة المجتمع وبما يعود نفعه على الصالح العام، وهذا ما يعزز رسالة "بيتك" ويجسد هويته ويرسخ ايمان المجتمع الذي يعمل فيه بمكانته ليبقى مبعث فخر لابناء الكويت.

×