ثاني سحوبات الدانة ربع السنوية يجري في 26 يونيو في الفرع الرئيسي ببنك الخليج

أعلن بنك الخليج عن إجراء سحب الدانة ربع السنوي الثاني في الفرع الرئيسي للبنك يوم الخميس الموافق 26 يونيو 2014 الساعة 12:30 بعد الظهر، على الهواء مباشرة من خلال برنامج الديوانية عبر محطة مارينا اف ام الإذاعية. وتدور الفكرة العامة لأجواء السحب حول حلول شهر رمضان المبارك والاحتفال به من خلال يوم "القريش". كما سيتم السحب بحضور وإشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة. ويتضمن السحب ثلاث جوائز نقدية كبرى تبلغ قيمتها 250 ألف د.ك و125 ألف د.ك و25 ألف د.ك.

للتأهل لسحوبات الدانة القادمة، ليس على العملاء سوى المحافظة على الحد الأدنى لرصيد الحساب وهو 200 د.ك. أما العملاء الجدد فيمكنهم فتح حساب الدانة عن طريق زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً. كما يستطيع العملاء الذين لديهم حسابات زيادة إيداعاتهم لمضاعفة فرص فوزهم في السحب وفي السحوبات اليومية على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي لكل يوم عمل.

ويتميز حساب الدانة من بنك الخليج بأنه يمنح عملاءه فرصة الفوز بأكبر جائزة نقدية في الكويت  ويتيح للعملاء أيضاً فرصة إدخار الأموال. وكلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفوز. كما يمنح حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" التي تمكِن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.

لمعرفة المزيد حول حساب الدانة والجوائز التي يقدمها، يرجى زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً أو الاتصـال بمركز خدمة العمـلاء على رقم 1805805 للحصول على المزيـد من المساعدة والتوجيـه. كما يمكـن للعملاء زيارة موقع بنك الخليج الالكتروني www.e-gulfbank.com للحصول على كافة المعلومات المتعلقة بحساب الدانة أو أي من خدمات ومنتجات البنك المتميزة.

 

×