VIVA تطرح خدمة Surf-On للتجوال الدولي

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن طرح باقة جديدة ضمن باقات التجوال الدولي ليستمتع عملاؤها بخدمات التجوال أثناء سفرهم  إلى أكثر من 27 دولة مع إمكانية التحكم بفواتيرهم.

وتعتبر الباقة الجديدة أفضل الطرق والأكثر ملائمة لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الذين يستخدمون أجهزتهم الذكية لتصفح الإنترنت أثناء سفرهم إلى أكثر من 27 وجهة على مستوى الخليج  والعالم بدءاً من 6 د.ك. بالأسبوع والاستمتاع بسعة 150 جيجابايت لاستخدام بيانات الانترنت أثناء تجوالهم. وتشمل هذه الوجهات جميع دول مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا، وآسيا، وأفريقيا إلى جانب أستراليا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وستوفر باقة Surf-On الأسبوعية 150 ميغابايت بسعر 6 د.ك. لعملاء الدفع المسبق والآجل على حد سواء. ويتعين على العملاء الراغبين في الاشتراك بباقات Surf-On الجديدة إرسال "1" إلى الرقم 102.

ومع تقدم التقنيات ووفرة الخدمات في عالم الاتصالات، أصبح عملاء VIVA للدفع المسبق والآجل يستخدمون هواتفهم الذكية لمتابعة أعمالهم والتواصل مع مواقع الشبكات الاجتماعية ما زاد من حاجتهم إلى البقاء على اتصال دائم خلال سفرهم إلى الخارج.

وفي إطار باقة Surf-On الجديدة، سيتسنى للعملاء أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم الاطلاع على البريد الإلكتروني، قراءة الأخبار، تصفح الانترنت، إرسال واستلام الرسائل المتعددة الوسائط MMS واستخدام جميع خدمات البيانات.

ولتشغيل خدمة التجوال ومعرفة المزيد حول أسعار باقات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، يرجى زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 55 فرعاً والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.vivia.com.kw.