الياقوت والعلي خلال حفل تسليم الشيك

بنك بوبيان يدعم مرضى التوحد في الكويت

في اطار مسؤوليته الاجتماعية وسعيا منه لتقديم الدعم لمختلف شرائح المجتمع قام بنك بوبيان بتسليم ريع " مهرجان بوبيان للتذوق " الذي نظمه مؤخرا لاحدى الاسر التى يعالج اطفالها الثلاثة في مركز ABC المتخصص لعلاجمرض التوحد .

وقام مدير عام مجموعة الشؤون الإدارية في بنك بوبيان وليد خالد الياقوتبتسليم مبلغ الدعم لمدير مركز ABC لعلاج التوحد الدكتور عبد الله العلي كمساهمة من البنك في تغطية جزء من تكاليف علاج الاطفال الثلاثة.

واكد الياقوت أن بنك بوبيان حريص منذ انشائه على دعم مختلف شرائح المجتمع والمساهمة في مساعدة الفئات التى تحتاج الدعم لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة ايمانا منه باهمية دور القطاع الخاص في تحمل جزء من مسؤوليته المجتمعية جنبا الى جنب مع ما تقدمه الدولة من دعم لهذه الفئة.

واضاف " يمثل دعم مرضى التوحد جزء من الأنشطة والبرامج التي بدأ البنك بتنظيمها والتي يذهب ريعها لأنشطة خيرية وإنسانية مساهمة منه في تخفيف الاعباء عن الاهالي ".

من ناحية اخرى قال الياقوت ان مهرجان بوبيان للتذوق والذي نظمه البنك في مارس الماضي بالتعاون مع كويت كونسيرج يمثل تجربة فريدة من نوعها طبقت لاولمرة في الكويت حيث تم استضافة مجموعة من الطهاة الكويتيين الشباب من المتخصصين في الطهي واعداد الاطعمة المختلفة حيث تم تخصيص ريع المهرجان لصالح مرضى التوحد.

واضاف " تم خلال المهرجان تحقيق اكثر من هدف اولها ابراز قدرات ومواهب الشباب الكويتي وثانيا دعم هدف انساني واجتماعي يتمثل في تخصيص ريع المهرجان لعلاج مرضى التوحد مساهمة من البنك والشباب الكويتي ف تحمل جزء من مسؤولية بناء المجتمع".

 

×