مجموعة المتدربين في مركز 'درّة الخليج'

بنك الخليج يطلق برنامج التدريب الصيفي بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

أعلن بنك الخليج عن اطلاق برنامج التدريب الصيفي اعتباراً من 1 يونيو 2014 ، وذلك بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. وقد انضم إلى البرنامج مجموعتان من 15 طالباً. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام بنك الخليج بمسؤوليته الاجتماعية الهادفة الى توفير كل أشكال الدعم الى الشباب وقطاع التعليم.

ويبدأ البرنامج الصيفي  دورته التدريبية لمدة يومين من خلال ادارة التدريب والتطوير التابعة لبنك الخليج  في مركز "درة الخليج" التدريبي، والتي سيتم فيها  تعريف المتدربين بنظام العمل المصرفي وخدمة العملاء. وفي أعقاب ذلك، يتم تكليف المشاركين بقضاء 5 أسابيع في مختلف إدارات وفروع البنك لإتاحة المجال أمامهم  في التجربة المباشرة  والتعرف عن كثب على كيفية سير أعمالها اليومية.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة / سلمى الحجاج ، مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج  قائلة: " يلتزم بنك الخليج بأداء دور فاعل في دعم الشباب والتعليم من خلال السماح للطلاب بالانخراط والتعرّف على العمليات  والنظم الفعلية داخل البنك. فنحن في بنك الخليج نحرص على صقل وتثقيف الطلاب  وتنمية مهاراتهم المختلفة وتعزيز مستوى  العمل الجماعي المطلوب في بيئة عمل حقيقية. مضيفةً: " ويسرنا أن نرحب بانضمام هؤلاء الطلبة إلى بنك الخليج للاستفادة من هذه الفرصة والاستمتاع بخوض تجربة مصرفية متميزة."

ويهدف بنك الخليج من إقامة هذا البرنامج التدريبي الصيفي إلى تعزيز إيمانه بأهمية تزويد الشباب بالمعرفة والمهارات الضرورية لدخول عالم الأعمال. كما يحرص على تقديم قدوة يحتذى بها في العطاء وتقديم المساهمات الفعلية إلى المجتمع الكويتي وبوجه خاص فئة الشباب.