مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض في صورة جماعية مع الطلبة

البنك الوطني يبدأ أولى دورات برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات لهذا العام

بدأ بنك الكويت الوطني الدورة التدريبية الأولى من برنامج التدريب الصيفي لعام 2014 والمخصص لطلبة المدارس والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 عامًا، من حملة حسابي الشباب والازرق. ويأتي تنظيم هذا البرنامج في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك الوطني وحرصه على دعم الشباب والطلبة واتاحة الفرصة أمامهم لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال برامج تدريبية محترفة.

ويهدف برنامج التدريب الصيفي إلى تعريف الطلبة على طبيعة عمل الإدارات والفروع وآليات وأساليب العمل المصرفي من خلال الجولات الميدانية في البنك. ويقسم البرنامج إلى أربع دورات وتستمر الدورة الواحدة لمدة اسبوعين. وتتوزع هذه الدورات على حلقات تدريب نظرية وميدانية بواقع 5 ساعات يومياً.

ويتضمن البرنامج جملة من مواد التدريب والدراسة تشمل أساليب عمل الفريق وطرق التفكير الإبداعي وسبل التعبير الذاتي الأمثل وأساليب التعامل مع العملاء إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة بحيث يستفيد الطلبة من المواد التدريبية والاكاديمية المتطورة والحديثة التي يوفرها البرنامج  والجولات الميدانية للاطلاع عن كثب على طبيعة عمل إدارات وفروع البنك.

ومن المقرر ان تبدأ الدورة الثانية من البرنامج في 29 يونيو، بينما تتوزع الدورات اللاحقة على التواريخ التالية 13 يوليو، و3 أغسطس بحسب البرنامج الذي تم اعتماده لهذا العام.

ويقوم البنك الوطني سنويا بإطلاق برامج تدريبية تستهدف الطلبة والخريجين وتوفر أعلى مستويات التدريب ومنها برنامج التدريب الصيفي للطلبة الجامعيين و"أكاديمية الوطني" المخصصة لحملة الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة التي تم اختيارها للعمل في البنك، الى جانب مئات البرامج التي تعدها مجموعة الموارد البشرية وبرامج التطوير المهني في مختلف مجموعات البنك واداراته.

 

×