المدير التنفيذي لقطاع المبيعات في زين أحمد الكندري يتسلم درع التكريم من مدير إدارة خدمات نقل الدم د. ريم الرضوان بحضور معالي وزير الصحة د. علي العبيدي والوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة د. قيس الدويري ومستشار إدارة خدمات نقل الدم د.عبدالعزيز البشير

بنك الدم المركزي يكرّم "زين" على دورها البارز في تنظيم حملات التبرع بالدم

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أن بنك الدم المركزي كرّمها على دورها البارز في تنظيم حملات التبرع بالدم بشكل متواصل ، وذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم تحت رعاية وحضور معالي وزير الصحة د. علي العبيدي في فندق "كراون بلازا".

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها شاركت في الحفل الذي أقامه بنك الدم المركزي ممثلة بالمدير التنفيذي لقطاع المبيعات في زين أحمد الكندري ، وذلك بحضور عدد من الشخصيات البارزة في المجال الصحي وفي مقدمتهم معالي وزير الصحة د. علي العبيدي والوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة د. قيس الدويري ومدير إدارة خدمات نقل الدم د. ريم الرضوان ومستشار إدارة خدمات نقل الدم د.عبدالعزيز البشير ، مبينة أن حفل التكريم جاء في إطار الفعاليات الطبية والتوعوية التي ينظمها بنك الدم المركزي سنوياً لتسليط الضوء على الشركات والجهات والأفراد ممن كان لهم النشاط الأكبر في مجال التبرع بالدم في الكويت. 

وأشارت زين أنها تنظم حملات التبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع بنك الدم المركزي بشكل مستمر على مدار العام ، وذلك إسهاماً منها في حثهم على المزيد من المشاركات في الحملات الاجتماعية التي تسعى إلى إنقاذ حياة الآخرين وتفعيلاً لبرنامجها للمسؤولية الاجتماعية تجاه موظفيها.

وأكدت الشركة أن تشجيعها لحملات التبرع بالدم  يبين حرصها على أن يكون لها دوراً فعالاً في الأنشطة الاجتماعية والصحية ، وبالأخص تلك التي تسهم في إنقاذ العديد من الأشخاص ممن هم في أمس الحاجة لنقل الدم ، خاصة أولئك الذين يحملون فصائل دم نادرة.

وبصفتها شركة الاتصالات الرائدة في الكويت ، فإن زين مستمرة في تعزيز جهودها التي تصب في خدمة المجتمع وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة مثل حملات التبرع بالدم ، موضحة أنها بصدد تكثيف مساهماتها الخيرية في الفترة المقبلة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ، حيث تمر الشركة حالياً في عملية الاستعداد للعدد الكبير من المشاريع والمبادرات التي جهزتها لاستقبال الشهر الكريم ، مغطية بذلك جميع المجالات الخيرية والإنسانية والتطوعية والثقافية والدينية والترفيهية وغيرها.