VIVA تعلن أسماء الفائزين في سحب فيسبا كأس العالم الثاني

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت أن نورة مرزوق العتيبي وابتسام مبارك حسين هما سعيدي الحظ من عملائها الذين ربحوا سكوتر فيسبا مع تصاميم كأس العالم في سحبها الثاني.

وبهذه المناسبة، قال أيمن سالم المطيري، مدير أول إتصالات الشركات في VIVA: "باسم شركة VIVA، أتقدّم من  نورة مرزوق العتيبي وابتسام مبارك حسين صاحبا الحظ السعيد بأحر التهاني والتباريك كما أشكر كل عميل من عملائنا ممن بذلوا الجهد من أجل المشاركة في هذا السحب. إن VIVA ملتزمة بتقديم منتجات وخدمات فريدة من نوعها إلى عملائها فضلاً عن تصميم المزيد من العروض التي ستتيح لها التفاعل أكثر مع عملائها وأن تكون أكثر قرباً منهم".

ودعت VIVA عملائها إلى المشاركة في هذه الحملة من عملاء الدفع الآجل (الصوتية وخطوط الانترنت) والدفع المسبق (الصوتية) الحاليين والجدد ومضاعفة فرص فوزهم بسكوتر فيسبا كأس العالم عند سداد فاتورتهم الشهرية من خلال موقع VIVA أو تطبيق VIVA أو عند الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102.

وبدأت الحملة يوم 22 مايو وستستمر حتى 14 يوليو 2014 حيث يحصل عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق على نقطة واحدة مقابل كل 5 دنانير ينفقونها لتسديد فاتورتهم أو عند استخدام رصيد الشحن وستمنح كل نقطة فرصة واحدة لدخول السحب. وكلما تضاعف عدد النقاط المكتسبة، تضاعفت فرص العميل بالفوز. وستقام السحوبات المقبلة يوم 26 يونيو، 3 يوليو، 10 يوليو، و14 يوليو 2014.

 

×