• الصورة الفائزة في الأسبوع الثالث لمسابقة أفضل تصميم لرولز رويس

سبعة أيام للمشاركة في حملة البنك الوطني لمكافأة أفضل تصميم لرولز رويس فانتوم

بقي أسبوع واحد لختام مسابقة بنك الكويت الوطني على انستاغرام لمكافأة أفضل تصميم لسيارة رولس رويس فانتوم ببطاقة هدية مسبقة الدفع.

وأعلن البنك الوطني عن الصورة الفائزة في الأسبوع الثالث لهذه الحملة التي تستمر لمدة شهر واحد. وما زال المجال متاحاً لمتابعي لصفحة البنك الوطني على انستاغرام @NBKPageللمشاركة من خلال تحميل تطبيق رولز رويس فانتوم على هواتفهم الذكية والقيام بتصميم السيارة وعرضه على صفحتهم الخاصة على انستاغرام مرفقة بهاشتاغ #NBKPhantom. وستقوم لجنة متخصصة من البنك الوطني باختيار الفائز الرابع والأخير لأفضل تصميم لرولز رويس ومكافأته ببطاقة هدية مسبقة الدفع من البنك الوطني بقيمة 100 دينار.

وتجدر الاشارة إلى أن البنك الوطني أطلق هذه المسابقة مواكبةً لحملته الصيفية السنوية لمكافأة عملائه بفرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة رولز رويس فانتوم لأول مرة في الكويت والسفر إلى المملكة المتحدة لزيارة مصنع شركة رولز رويس وتصميمها حسب طلبهم. وتتابع صفحة البنك الوطني على انستاغرام تفاصيل الحملة الصيفية استجابة للتفاعل الكبير من قبل المتابعين تجاه الجائزة الكبرى المقدمة هذا العام

وينفرد البنك الوطني بتغطية مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت من فيسبوك وتويتر وانستاغرام ويوتيوب وفورسكوير وغوغل بلاس. ويحرص البنك الوطني دوما على مواكبة تطلعات الشباب والتفاعل معهم من خلال العروض والخدمات التي يوفرها الى جانب التواصل المباشر معهم عبر القنوات البديلة ومواقع التواصل الاجتماعي. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الصفحات الرسمية للبنك الوطني على فيسبوكNBK Official Page  وتويتر@NBKPageوانستاغرام @NBKPage.

 

×