فريق زين مع ممثلي بيت الزكاة

"زين" تستعد لاستقبال خير الشهور بتقديم "ماجلة رمضان" لبيت الزكاة

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك بتقديمها صناديق المواد الغذائية الأساسية (ماجلة) إلى بيت الزكاة لتأمين الحاجات الغذائية للأسر المتعففة في الكويت بمناسبة قدوم الشهر الكريم.

وبينت الشركة في بيان صحافي أنها تقوم بهذه البادرة الخيرية السنوية انطلاقاً من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية المكثف خلال الشهر الكريم ، حيث حرصت على تأمين المؤونة الغذائية التي تتكون من المواد الأساسية ، والتي عادة ما تكون الأسر المتعففة في أمس الحاجة لها خلال شهر الصوم.

وأوضحت زين أنها قدمت صناديق المواد الغذائية ( الماجلة ) ليتم توزيعها على المحتاجين عن طريق بيت الزكاة ، وذلك من أجل تقديم المعونة الغذائية الضرورية على الأسر المتعففة قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

وبينت الشركة أن خطتها لتوزيع المواد الغذائية لهذا العام ستشمل جهات عديدة ، حيث حرصت على توزيع المؤن الغذائية بالعدد الكافي على أكثر من جهة إلى جانب بيت الزكاة لتغطي جميع أنحاء الكويت وتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة خلال الشهر الكريم.

وأكدت زين أن مساهماتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك ستكون مكثفة كعادتها السنوية ، حيث تمر الشركة حالياً في عملية الاستعداد للعدد الكبير من المشاريع والمبادرات التي جهزتها لاستقبال الشهر الكريم ، مغطية بذلك جميع المجالات الخيرية والإنسانية والتطوعية والثقافية والدينية والترفيهية وغيرها.

وبصفتها شركة اتصالات رائدة ، فإن زين تسعى جاهدة لخدمة مجتمعها وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة على مدار السنة بشكل عام وفي شهر رمضان المبارك بشكل خاص لكي تعزز ثقافة العطاء والبذل لدى أفراد المجتمع.