نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر

البنك الوطني يكافئ عملاء الخدمات المصرفية الممتازة بعروض حصرية من ايفا العالمية للسياحة والسفر

يقدم بنك الكويت الوطني باقة من العروض الحصرية لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة بالتعاون مع ايفا العالمية للسياحة والسفر وذلك لغاية ديسمبر 2014.

وبإمكان عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء "الخدمات المصرفية المميزة" وعملاء حساب الذهبي الاستمتاع بباقة من العروض الخاصة على رحلات الى وجهات عالمية متعددة عند استخدام بطاقات الوطني الإئتمانية للحجز لدى مكاتب ايفا العالمية للسياحة والسفر.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى البنك الكويت الوطني احمد خالد الخضر إن البنك الوطني يحرص دائماً على توفير أفضل وأرقى العروض التي تناسب تطلعات عملائه ذوي الملاءة المالية العالية والدخل المرتفع. ويواصل البنك الوطني تطوير خدماته الحصرية لهذه الشريحة من العملاء ليفتح أمامهم آفاقاً جديدة من المزايا والعروض المتجددة والعصرية.

وأضاف الخضر إن هذا العرض الحصري بالتعاون مع ايفا العالمية للسياحة والسفر يتيح لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة اختيار وجهة السفر المفضلة لديهم والاستمتاع بالإقامة في أرقى وأجمل مدن العالم. ويأتي هذا العرض المميز والفريد وذلك بهدف تعزيز الخدمات الحصرية  لهذه الفئة والسعي الدائم الى توفير أفضل المزايا لهم.

ويكرس البنك الوطني صدارته في مجال الخدمات المصرفية من خلال تطويره المستمر للمنتجات والخدمات المبتكرة بهدف مواكبة تطلعات العملاء على اختلاف شرائحهم. ويقدم البنك الوطني خدماته المصرفية الراقية من خلال قاعات استقبال متخصصة تهدف الى توفير أفضل الحلول المصرفية ومنح العملاء الاولوية في الحصول على الخدمة وتنفيذ معاملاتهم وفق أرقى المعايير العالمية، يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة الاتصال مسؤول الحساب الخاص بهم أو الاتصال بالخدمة  "المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الالكتروني nbk.com

 

×