VIVA تطلق الهاتف الذكي هواوي Ascend P7 الجديد حصرياً في الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت أنها ستطرح لعملائها حصرياً أحدث الهواتف الذكية Ascend P7 من شركة هواوي ضمن باقات شهرية لا تضاهى وتتيح لهم الاستمتاع بكل ما تقدمه تجربة الهواتف الذكية بأسعار تنافسية.  

وسيتسنى لعملاء VIVA المشتركين في باقات الدفع الآجل الاستمتاع حصراً بهاتف هواوي Ascend P7  الجديد ضمن الباقة التي تتوافق مع احتياجاتهم على النحو الأمثل. تتطلع VIVA دوماً إلى منح عملائها كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات وتحرص على تخطي توقعاتهم وهذا العرض الجديد والحصري هو خير مثال على هذا. 

ويعمل هاتف Ascend P7 من شركة هواوي بنظام تشغيل أندرويد KitKat 4.4.2 مع شاشة عرض قياسها 5 بوصة بدرجة وضوح عالية قدرها 1080 x 1920 . كما وأنه مزود بمعالج بيانات رباعي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي "RAM" بسعة 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لمواكبة زمن الصور الذاتية أو "سلفي".

كما تسعى VIVA بصورة مستمرة إلى تقديم باقات مميزة إلى عملائها تجمع بين التميز في جودة الخدمة والقيمة المالية المضافة. 

لمعرفة المزيد حول أحدث عروض هاتف Ascend P7 أو أي من العروض الأخرى التي تقدمها VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 55 فرعاً أو أحد وكلائها المعتمدين.

كما يمكنهم زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.