عدنان سلمان السالم - رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة

وربة.. حوّل راتبك" مستمرة حتى 26 يونيو الجاري

أعلن بنك وربة عن الاستمرار في الترويج لحملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" إلى حين موعد اختتامها في 26 يونيو الجاري. ويمكن للعملاء وبمجرد تحويل الراتب على بنك وربة، الحصول على فرصة للفوز بسيارة مرسيدسG 63 AMG ذات المواصفات القياسية من ناحية التصميم والأداء.

وقد حظيت حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" بإقبال مميز من العملاء الذين توافدوا على الجناح الذي خصّصه بنك وربة للترويج للحملة في كل من مجمع الأفنيوز و"مول 360"، للاطلاع على  تفاصيلها  وقيام موظفي "وربة" بالرد على كافة الإستفسارات، والتعرف  إلى المواصفات القياسية لسيارة مرسيدس G 63 AMG القيّمة.

حول التفاعل الجماهيري مع حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك"، علّق السيد عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة بالقول: " تأتي هذه الحملة تعزيزاً لاستراتيجية "وربة" التسويقية الهادفة إلى توسيع شريحة العملاء".

وأضاف السالم: "سيحظى عميل واحد ممّن اشتركوا في حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" عبر تحويل رواتبهم على بنك وربة، بفرصة الفوز بسيارة مرسيدسG 63 AMG ذات المواصفات القياسية من ناحية التصميم والأداء، كما أن عملاء حساب "الصفوة"، الذين لا تقل قيمة رواتبهم الشهرية عن 1500 د.ك وأكثر سيحظون بفرصة مضاعفة للفوز، على أن يتم تتويج الفائز بهذه الجائزة القيّمة في احتفالية ضخمة يجري خلالها سحب إلكتروني في 10 يوليو 2014".

واختتم السالم: "إن حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" هي أولى الحملات التسويقية هذا العام لبنك وربة ولكنها حتماً لن تكون الأخيرة، حيث أن البنك مستمر في ابتكار المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة والتي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وتوفر لعملائنا فرصاً أفضل لمواكبة التطورات الاقتصادية في السوق المصرفي المحلي".

بإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" التوجه إلى الركن المخصص للحملة في مجمع "مول 360" والمستمر حتى 14 يونيو الجاري، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، أو زيارة أحد فروع البنك للإستفسار.

 

×