صورة موقع "بيتك" بعد التحديث

"بيتك" يطور موقعه الإلكتروني "Kfh.com"

طور بيت التمويل الكويتي "بيتك" موقعه الالكتروني باجراء العديد من التحسينات والتعديلات، وذلك لمواكبة احدث التطورات العالمية في مجال التقنية المصرفية وتطبيق اعلى معايير الأمن لحماية العملاء وضمان أفضل خدمة لهم وفقا لأرقى التقنيات العالمية.

وجاءت التعديلات الجديدة لموقع "بيتك" الالكتروني بمزايا إضافية للعملاء تتيح لهم سهولة تصفح الموقع وإجراء جميع معاملاتهم المصرفية بشكل جديد يبرز الأدوات الأكثر استخداما ما يسهل على العميل عمليات البحث وإنجاز المعاملات وذلك مع توافر معايير السرية والحماية التي تبقى دائما ما يميز بيئة العمل في "بيتك".

وهذا تحسين اقدم عليه "بيتك" خدمة للعميل وتماشيا مع اعلى مستويات الأمن العالمية فيما يخص المجال المصرفي، إذ يعمل "بيتك" على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة وفقا لأرقى معايير التقدم التقني، آخذا حماية حسابات العملاء في اعلى اهتماماته، تجسيدا لهوية "بيتك" في الأمان والاطمئنان.

ويحرص "بيتك" على تعزيز خدماته وطرح ميزات متجددة بشكل متوالي حيث لا يقف "بيتك" عند حد من الابتكار في منتجاته وخدماته، كما أن موقع "بيتك" يعكس صورة البنك، الشيء الذي يحتم عليه القيام بإجراء تحديثات وتحسينات تليق بالمستوى الرفيع الذي يتمتع به إقليميا وعالميا.

كما أن موقع "بيتك" يتماشى مع إجراءات "الحوكمة" والشفافية حيث يحتوي في صفحته الرئيسية على التقارير المالية السنوية، وتقارير الاستدامة، ودليل "الحوكمة"، وأرباح الودائع على اختلاف أنواعها فور صدورها، وكل ما يتعلق بالمعلومات الجوهرية والخدمات والمنتجات محط اهتمام العميل ، وما الى ذلك من خدمات متميزة أخرى.
ويشدد "بيتك" على ضرورة إجراء تحديثات مستمرة حيث يشهد الموقع تطورا ملحوظا من آن الى آخر، اذ إن المعلومات والخدمات المصرفية والتجارية وعلاقات المساهمين والمعلومات، والخدمات التي تهم العميل، والخدمات الخاصة بعملاء "التميز"، وخدمات الخزانة، وقنوات أخرى هي ثوابت مهمة في ريادة موقع "بيتك" الإلكتروني.

ونال "بيتك" العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، مثل جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الانترنت للعملاء من مجلة "غلوبل فاينانس" عام 2011، وجائزة أفضل موقع إلكتروني إسلامي بالشرق الأوسط من مجموعة درع المصارف الإلكترونية العربية في عام 2010، وجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية لأكثر من مرة كان آخرها في عام 2011.

الجدير بالذكر ان وفدا من وزارة المالية في دولة الكويت نظم مؤخرا زيارة لـ"بيتك" بهدف الإطلاع على عرض وتصنيف وتبويب بيانات موقع "بيتك" الإلكتروني، وآلية تحديثها بالإضافة الى الشكل العام والمحتوى الغزير والمهام المتعددة التي يقوم بها ، حيث أشاد الوفد بالموقع الذي يتماشي مع المعايير العالمية في التقنية والسياسات والاليات المتبعة.

 

×