مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن الناهض يتسلم الجائزة من ماستركارد

ماستركارد تمنح بنك الكويت الوطني جائزة "شريك لا يقدر بثمن"

منحت ماستركارد بنك الكويت الوطني جائزة "شريك لا يقدر بثمن" في الكويت، تقديراً للشراكة الاستراتيجية والناجحة بين الطرفين والتي أثمرت عن إطلاق العديد من حلول الدفع الإلكترونية.

وفي هذه المناسبة، قام رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد راغو مالهوترا ورئيس منطقة جنوب الخليج في ماستركارد بانكاج كاثوريا بتقديم درع تقديري إلى مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض احتفالاً بهذه الشراكة.

وقال الناهض إن بنك الكويت الوطني يعتز باختياره من قبل ماستركارد الشريك الذي لا يقدر بثمن في الكويت، وتأتي هذه الجائزة لتؤكد من جديد على مكانة البنك الرائدة والمتميزة محلياً واقليمياً. كما أن البنك الوطني يفخر بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعه مع شركة ماستركارد والساعية دوماً الى تقديم كل ما هو نوعي وذات قيمة مضافة، وهو الذي طالما ميّز بنك الكويت الوطني ورسخ صورته ومكَّنه من الاحتفاظ بموقعه الخيار الأول للعملاء.

وأضاف الناهض أن البنك الوطني يكرس ريادته المصرفية محلياً واقليمياً من خلال ما يتمتع به من كفاءة ومعايير احترافية في اطلاق المنتجات الجديدة ذات المزايا التفضيلية وتوفيره لأفضل مستوى خدمة لعملائه وحاملي بطاقاته الائتمانية. ويحرص البنك الوطني على مواصلة تميزه في جودة الخدمة وتوفيره لكل ما هو مبتكر وجديد لتلبية احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه وذلك بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية على غرار ماستركارد.

وقال راغو مالهوترا: "يعتبر بنك الكويت الوطني من أبرز المساهمين في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية في الكويت وطالما كانت ريادة البنك داعمة لرؤتينا في تحقيق مجتمع خالٍ من النقود، ونحن سعداء بتقديمنا جائزة "شريك لا يقدر بثمن" إلى بنك الكويت الوطني، ونتطلع قدماً إلى تحقيق الإنجازات المشتركة في المستقبل القريب."

 

×