المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام في "بيتك" سعيد توفيقي

توفيقي: برنامج حافل برمضان يجسد رسالة "بيتك"

كشف بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن برنامجه الرمضاني الحافل بالنشاطات والفعاليات التوعوية والإنسانية والاجتماعية، فضلا عن المسابقات والرعايات والمساهمات الخيرية والاعمال التطوعية التي تجسد إيمانه بأهمية دوره الاجتماعي والإنساني، وتؤكد ريادته في هذا المجال بما ينسجم مع هويته الاسلامية ورسالته تجاه المجتمع، وضمن جهوده في تعزيز أواصر التواصل بين "بيتك" والمجتمع بمختلف الشرائح في شهر رمضان الفضيل.

وقال المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام في "بيتك" سعيد توفيقي، ان برنامج رمضان الحافل يجسد رسالة "بيتك" ويعزز التواصل مع المجتمع، حيث ان "بيتك" كعادته السنوية أعد مجموعة برامج اجتماعية تنسجم مع الشهر الكريم والتقاليد المجتمعية فيه، وتعزز دور "بيتك" الاجتماعي ومنهجه خصوصا في مناسبات دينية مثل شهر رمضان.

وأضاف توفيقي ان برنامج "بيتك" في شهر رمضان حافل ومتنوع يشمل نشاطات وفعاليات متنوعة اجتماعية وانسانية ومسابقات، حيث سيتواجد "بيتك" في المجمعات التجارية، للقيام بدوره الاجتماعي برسم البسمة على وجوه الأطفال، وإدخال البهجة على نفوسهم، من خلال توزيع الهدايا الرمضانية والقرقيعان، وكذلك فان "بيتك" سينظم عددا من الزيارات الى المراكز الصحية والمستشفيات لتوزيع الهدايا الرمضانية والقرقيعان كما سيوزع "بيتك" الهدايا لاولياء امور المعاقين من خلال تنظيم حفل خاص، لافتا الى ان "بيتك" سيطلق اعلانا تلفزونيا مميزا بمناسبة الشهر الكريم.

وتابع توفيقي ان "بيتك" سيقوم بتوزيع وجبات افطار الصائم، وسينظم موائد الافطار للجهات التي تعمل اثناء وقت الافطار ضمن جهود "بيتك" لتفعيل دوره الاجتماعي والانساني، وفي خطوة لزرع القيم الانسانية بين افراد المجتمع ونشر المحبة والتآخي.

اما فيما يخص المجال التطوعي والمساجد، فاشار توفيقي الى ان "بيتك" سيقوم بإتاحة الفرصة لموظفيه الراغبين في التطوع لخدمة المصلين وتيسير عملية السير إلى جانب المتطوعين في الدفاع المدني ورجال الأمن المتواجدين بشكل مستمر في المسجد الكبير، كما ان "بيتك " سيقدم المأكولات الباردة والتي تساعدهم في التغلب على حرارة الجو، وكذلك فان "بيتك" سيقدم المأكولات الباردة في مسجد جابر العلي –جنوب السرة.

وبين توفيقي ان "بيتك" سينظم مسابقة من خلال برنامج "انستغرام" للتواصل الاجتماعي عبر الهواتف الذكية لاختيار أفضل صورة، بحيث تلتزم الصور المشاركة بموضوعات ترتبط بشهر رمضان وأجوائه وفعالياته، كما سينظم فعاليات للمشي والتوعية الصحية وتقديم النصائح والارشادات التي تخص الصائمين بالاضافة الى نوعية التغذية واهمية الرياضة وذلك من خلال فعاليات خاصة.

واوضح توفيقي ان "بيتك"، سينظم جريا على عادته غبقة للاعلاميين حيث اصبحت مناسبة رمضانية سنوية تلقى اهتماماً عاليا، وذلك احتفاء وتقديراً لدور الصحافة في تنمية المجتمع والدفع باتجاه تطويره. 

وقال توفيقي أن "بيتك" يولي موظفيه اهتماماً خاصاً بمناسبة هذا الشهر الكريم، اذ سينظم غبقة رمضانية للموظفين وأخرى للموظفات، وسيقوم بنشاطات أخرى تعزز التواصل بين الموظفين مع بعضهم من جهة، وبينهم وبين الإدارة العليا من جهة أخرى، ما يحفز الموظفين على بذل المزيد من العطاء للارتقاء بأداء المؤسسة، والحفاظ على ريادتها.

واشار توفيقي الى طرح "بيتك" لتطبيق القران على أجهزة الأندرويد في وقت سابق بالاضافة الى توافره في متجر ابل ما يعكس هوية "بيتك" باعتباره أول مصرف في الكويت يعمل وفق أحكام الشريعة وهو البنك الإسلامي الرائد عالميا، ويتيح "بيتك" هذا التطبيق كهدية مجانية تساهم في نشر القران الكريم لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، وختم توفيقي أن هناك العديد من البرامج والمفاجآت الأخرى، التي سيتم الإعلان عنها خلال أيام شهر رمضان والتي ستبرز دور "بيتك" الاجتماعي وتعزز التواصل مع المجتمع.

 

×