"زين" تطلق برنامج مبادلة الأجهزة الذكية

"زين" تطلق برنامج مبادلة الأجهزة الذكية

كشفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها أطلقت واحداً من أحدث برامجها، والتي تستهدف من خلاله شريحة واسعة من عملائها، وهو برنامج مبادلة الأجهزة الذكية، حيث يمكن لعملائها ولفترة محدودة فقط الحصول على رصيد بقيمة 100 د.ك لشراء هاتف ذكي جديد مع إحدى باقاتها المميزة.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن برنامج مبادلة الأجهزة الذكية ، يعتبر أحدث خطوط خدماتها المبتكرة، مبينة أنه من خلال هذا البرنامج الجديد فإن العميل بإمكانه مبادلة هاتفه الذكي المستعمل في إحدى فروع الشركة المختارة، مقابل أن يحصل على هاتف ذكي جديد مع دفع فرق القيمة المقدرة بين الجهازين ، على أن يحصل على قيمة مضافة عن المبادلة مع إحدى باقاتها المميزة للهواتف الذكية.

وذكرت الشركة أن برنامج مبادلة الأجهزة الذكية سيمكن عملاء زين من الاستفادة الآن من هذا العرض ولفترة محدودة فقط، مشيرة إلى أن البرنامج سيقدم فرصة جيدة للذين يودون تبديل هواتفهم الذكية المستعملة ، بحيث يبادلون هواتفهم الذكية ويحصلون على تخفيض على جهاز جديد، مع الحصول على قيمة مضافة من خلال إحدى باقاتها المميزة، هذا بالإضافة للاستفادة من القيمة النقدية لعملية مبادلة الجهاز في تسوية أي مبالغ مستحقة على عقودهم السابقة وإمكانية إضافتها على عقودهم الجديدة مع الشركة.

وعن كيفية الاستفادة من تطبيق هذا الخدمة الجديدة، أفادت زين أنه ما على العميل إلا أن يحضر جهازه المستعمل لأحد فروعها (المخصصة لعملية المبادلة)  ليحصل على تخفيض فوري على جهاز جديد أو كوبون تخفيض صالح لمدة معينة، ليكون بإمكانه الاستفادة من هذه الخدمة في وقت لاحق إذا ما رغب خلال 30 يوماً.

الجدير بالذكر أن شركة زين أدرجت عددا من الاجهزة الذكية في قائمة برنامج مبادلة الأجهزة الذكية وهي iPhone 4 ،  iPhone 4s، iPhone 5 ، iPhone 5c  (سعة 16 غيغابايت )iPhone 5s ، Samsung Galaxy Note 2 ، Samsung Galaxy Note 3 ، Samsung Galaxy S3 ، Samsung Galaxy S4 (3G و LTE ).

وأشارت الشركة إلى أن برنامج مبادلة الأجهزة الذكية سيقدم حلولاً عملية لشريحة واسعة من عملائها، وخصوصاً للذين يودون التغيير ومواكبة التغير السريع في أجهزة الاتصالات، فهو فرصة جيدة لمساعدتهم على الاختيار والتنوع في اقتناء أجهزة ذكية جديدة وبتكلفة مخفضة.

وإذ أكدت الشركة أنها توفر هذه الخدمة لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت، فقد بينت في ذات الوقت أنها حريصة على أن تقابل خدماتها ومنتجاتها رغبات وتطلعات العملاء ، وأن تكون سباقة في جلب كل ما هو جديد ومبتكر.

 

×