حملة البنك الجديدة

بنك بوبيان يطلق حملة " أنت .. استمتعي بعالم من تصميمك "

اعلن بنك بوبيان عن اطلاق حملته الجديدة لعملاءه من السيدات تحت شعار " أنت .. استمتعي بعالم من تصميمك " والتى تتضمن العديد من المزايا الحصرية بالاضافة الى مواكبتها مع اطلاق بطاقة تايتنيوم ماستر كارد.

وقالت رنا الرشيد -مساعد مدير عام, ان هذه الحملة من جهة تاتى استمرار لحملات البنك المميزة التى تستهدف مختلف الشرائح والتى داب البنك على اطلاقها في الاونة الاخيرة ومن جهة اخرى فانها احدى الحملات التى تستهدف شريحة السيدات التى تعتبر من اهم الشرائح التي يستهدفها بنك بوبيان.

واضافت " يظل لعالم السيدات خصوصيته التى تستلزم طرح خدمات ومميزات مختلفة لهن والتي تلبي احتياجاتهن وترضي طموحاتهن وهو ما سعى له بنك بوبيان خلال السنوات الاخيرة حيث طرح للسيدات العديد من الخدمات والحملات الترويجية التي يسعى من خلالها الى توفير حياة سهلة ومريحة لهن".

وتتضمن باقة أنت مجموعة من المزايا من بينها الحصول مجاناً على بطاقة تايتينيوم ماستر كارد للسنة الأولى وخدمة المساعدة الشخصية المحلية مجانا الى جانب خدمة  ايقاف السيارات مجانا في العديد من المطاعم و المجمعات و المواقع الحيوية.

كما تتضمن الباقة خصم 40% على التامين الشامل للسيارات وخصم 20% على تأمين السفر من بوبيان للتأمين التكافي بالاضافة الى خصومات وعروض من كبرى الشركات والمحلات.

واشارت الرشيد الى مميزات بطاقة التايتينيوم ماستر كارد والتى تتضمن حماية مجانية للمشتريات مع العروض المميزة على مدار العام مقدمة من شركة ماستر كارد ”Priceless Arabia”بالاضافة الى الدخول مجانا لقاعات انتظار كبار الزوار في مطارات مختارة في الشرق الوسط.

واختتمت الرشيد تصريحها بالتاكيد على ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من العروض المميزة لعميلات بنك بوبيان والتى تجعلهن الاكثر تميزا بين البنوك الاخرى خاصة تلك الخدمات التى تعتبر قيمة مضافة لهن .

 

×