بطاقة الوطني

البنك الوطني يجلب متعة كأس العالم إلى عملائه مع بطاقةVisa لكأس العالم FIFAمسبقة الدفع

يقدم بنك الكويت الوطني لعملائه من محبي رياضة كرة القدم بطاقة Visa الوطني لكأس العالم FIFA مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا العالمية -شريك FIFA الرسمي، وذلك في إطار اختيار البنك الوطني الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالم 2014 FIFA  في الكويت.

وتمثل بطاقة Visa الوطني لكأس العالم FIFA مسبقة الدفع بديلاً ذكياً للدفع النقدي وخياراً مثالياً لسداد المشتريات، بالإضافة إلى كونها وسيلة آمنة للتسوق عبر الإنترنت. وتوفر هذه البطاقة العديد من المزايا والخصائص الفريدة، وقد تم تصميمها بصورة خاصة لمواكبة اهتمامات عملاء البنك الوطني من محبي رياضة كرة القدم.

وتتمتع البطاقة بتغطية واسعة محلياً وعالمياً ويمكن اعادة تعبئتها بسهولة، كما أنها توفر العديد من الخدمات الحصرية والفريدة مثل التأمين المجاني على السفر لغاية 100,000 دولار أميركي.

وتتميز بطاقة Visa الوطني لكأس العالم FIFA مسبقة الدفع بأنها البطاقة الوحيدة في الكويت التي تحمل شعار كأس العالم والصادرة بعدد محدود.

ويأتي اطلاق هذه البطاقة في إطار حرص البنك الوطني على أن يبقى سباقاً في توفير كل ما هو جديد وحصري لعملائه ومكافأتهم بأفضل الخدمات والمنتجات الأكثر تطوراً وعصرية، وهي تشكل إضافة جديدة إلى بطاقات الوطني وتقدم المزيد من الخيارات والمكافآت إلى حامليها. ويحرص البنك الوطني من خلال شراكته مع أبرز الشركات العالمية على تأمين خيارات سداد آمنة ومبتكرة لعملائه.

وقد تم تصميم البطاقة غير المسبوقة محلياً لتنضم الى مجموعة بطاقات الوطني مسبقة الدفع ذات المزايا الحصرية.

 

×