جانب من اللقاء

الاعلان عن اسماء الفرق التطوعية الفائزة بجائزة بنك بوبيان للمشاريع التطوعية

 ينظم بنك بوبيان الاحد المقبل في فندق الجميرة الحفل الختامي لجائزة بنك بوبيان للمشاريع التطوعية 2014 وذلك تحت رعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للتنمية والتخطيط هند صبيح الصبيح حيث سيتم الاعلان عن اسماء الفرق والمجموعات التطوعية الفائزة بالجائزة.

وقال مدير العلاقات العامة في بنك بوبيان قتيبة صالح البسام في اللقاء الذي نظمه البنك للاعلان عن تفاصيل الحفل وشاركت فيه الفرق والمجموعات التى تاهلت للنهائيات انه سيتم الاعلان عن أسماء 10 فرق فائزة من اكثر 45 فريق ومجموعة تطوعية تأهلت للنهائيات.

واضاف ان المسابقة التى جرت فعالياتها خلال الاشهر الماضية هدفت الى اختيار افضل الفرق والمجموعات التطوعية في الكويت وتقديم الدعم والمساندة المالية والمعنوية لها حيث خصص البنك جوائز قيمة للفائزين تتجاوز قيمتها العشرة الاف دينار.

واوضح البسام ان هذه المسابقة تاتى مواكبة لدور البنك الرائد في خدمة المجتمع وما يوليه من اهتمام للانشطة التطوعية من خلال قيامه بدعم الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تقوم على تنفيذها الفرق والمجموعات التطوعية الشبابية.

وأضاف أن إطلاق هذه الجائزة جاء بعد دراسة وبحث للانشطة التطوعية في الكويت وارتفاع نسبة الوعي باهمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع في الكويت حيث برزت في السنوات الاخيرة الكثير من الفرق والمجموعات التطوعية التى يشارك فيها شباب كويتي.

وتضمنت شروط المشاركة في المسابقة أن يقتصر مجال عمل الفريق أو المجموعة التطوعية داخل الكويت، بحيث يخدم هذا العمل المجتمع الكويتي بمختلف شرائحه وان لا يقل عدد أعضاء الفريق أو المجموعة عن 5 أفراد معظمهم من الشباب وان تتضح المصادر والموارد المالية للفريق أو المجموعة التطوعية مع تبيان الجهات الداعمة والراعية لمختلف الأنشطة.

 

×