الصرعاوي يتسلم الجائزة

"بيتك" يفوز بجائزة "أفضل بنك في الكويت"

فاز بيت التمويل الكويتي "بيتك " بجائزة أفضل بنك في الكويت من مجلة "بانكر ميدل ايست"، المتخصصة في قطاع المصارف، وذلك ضمن قائمة المجلة لأفضل البنوك في الشرق الأوسط لعام 2014، تقديرا لنجاحاته وأدائه المتميز وما يحققه من قيمة مضافة للصناعة المالية، والارتقاء بالعمل المصرفي عن طريق تقديم خدمات ومنتجات مصرفية نوعية متميزة، فضلا عن مساهماته بتحقيق التنمية الشاملة، ودوره في المسئولية الاجتماعية.

وقال نائب المدير العام للخدمات المصرفية في "بيتك" عماد عبد العزيز الصرعاوي، في تصريح صحفي عقب تسلمه الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي اقيم في دبي بحضور عدد من الخبراء وصناع القرار في القطاع المصرفي الإقليمي والعالمي، ان حصول "بيتك" على جائزة افضل بنك في الكويت من مجلة "بانكر ميدل ايست" المرموقة وفق تقييم دقيق من محكمين عالميين، يعكس تميز "بيتك" ودوره الريادي في القطاع المصرفي ويعكس متانة وقوة المركز المالي الذي يتمتع به البنك.

وأضاف الصرعاوي أن "بيتك" نجح في تعزيز دوره وتوسيع أعماله في نطاقه المحلي ممثلا بالسوق الكويتي، وظل رائدا رغم احتدام المنافسة وتزايد عدد البنوك في الكويت، مشيرا الى ان "بيتك" تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة محليا واقليميا، واستطاع بناء قواعد ومرتكزات اقتصادية راسخة.

وأكد على ان "بيتك" حريص كل الحرص على المحافظة على الريادة في القطاع المصرفي الكويتي والاستمرار في بناء أسس راسخة وقواعد متينة للعمل المالي من خلال طرح منتجات وخدمات مبتكرة تناسب متطلبات واحتياجات السوق وتطلعات الأفراد وطبيعة عمل الشركات، مشددا على التزام "بيتك" بترسيخ مفهوم المسئولية الاجتماعية بحيث تكون دوما من مكونات وأهداف الأنشطة والمشاريع المختلفة، مما يعزز سمعة البنك ومتانة وضعه المالي وحجم أعماله.

وبين الصرعاوي ان مجلة "بانكر ميدل ايست" تأخذ في الحسبان نقاط ومعايير متعددة عند منحها الجوائز للمصارف الفائزة والتي من ابرزها جودة الأصول، والعائد على الأصول وإجمالي الدخل، وصافي الربح بالاضافة الى دور البنك في المسئولية الاجتماعية وتحقيق التنمية.

وأوضح الصرعاوي ان الجائزة تعتبر دليلا على تكامل اداء "بيتك"،وانسجام خططه ومواكبته لتطورات السوق المحلية والاقليمية، كما هي دليل على انجازاته ودوره في تحقيق النمو ضمن منظومة متكاملة من الاعمال وفق رؤى استراتيجية شاملة ومتكاملة وقرارات حكيمة.

 

×