مدير عام معد سعود الناصر الدبلوماسي السفير عبدالعزيز الشارخ مكرماً فريق التدريب من البنك الوطني

البنك الوطني يدرب منتسبي وزارة الخارجية على مهارات التواصل الفعال

نظّم بنك الكويت الوطني دورة تدريبية للدبلوماسيين منتسبي وزارة الخارجية الكويتية ممثلة بمعهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي حول مهارات التواصل الفعال، ويأتي هذا التعاون الأول من نوعه بهدف تنمية مهارات العاملين في هذا المجال وتزويدهم بالخبرة اللازمة للاضطلاع بمهامهم.

وجاء اختيار البنك الوطني لتقديم هذا البرنامج التدريبي انطلاقاً من مكانته وتجربته الريادية في جودة الخدمة.

وهدفت هذه الدورة التي جاءت بعنوان "فن التعامل مع الغير" إلى تزويد المشاركين بالمعرفة اللازمة واكتسابهم المهارات والسلوك المحترف في فن الحوار والاتصال الفعال، بالإضافة الى التطبيقات العملية وورش العمل المصغرة التي ستساعد المتدربين على صقل خبرتهم وإثراء معارفهم.

وقد اشتمل التدريب على التعريف بمعنى الاتصال ومهارات وتقنية التعامل بما في ذلك سبل حل المشكلات وفق معايير جودة الخدمة والتركيز على التفاعل المباشر والايجابي، كما تناولت الدورة مختلف الجوانب والتفاصيل المتعلقة في الادوات التقنية والمهنية لتطوير مهارات العاملين في هذا المجال.

ويأتي تنظيم مثل هذا النوع من المبادرات انطلاقاً من التزام البنك الوطني بمسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف الجهات والمؤسسات في الكويت، وقد دأب البنك على توفير برامج تدريبية تشمل مختلف القطاعات والتخصصات المتعلقة في المجال المصرفي والمالي والقانوني للكوادر الوطنية بهدف صقل كفاءاتهم وقدراتهم وتمكينهم في ميادين العمل المصرفي على اختلافها وذلك كأحد أهم ركائز الواجبات الاجتماعية التي يأخذها البنك على عاتقه.

 

×