جناح "بيتك" في الافنيوز

"بيتك" يتواجد في مجمع الافنيوز للتعريف بحملة "هل ترغب بالتجديد"

يقيم بيت التمويل الكويتي "بيتك" في مجمع الافنيوز التجاري جناحا خاصا لتعريف رواد المجمع بميزات حملة (هل ترغب بالتجديد؟) التمويلية التي تقوم بتمويل شراء المنتجات الاستهلاكية لدى الموردين باقساط مرنة وتسهيلات كبيرة، وذلك ضمن جهود "بيتك" في تعزيز التواصل مع العملاء والتعرف اكثر على متطلباتهم والعمل على تلبيتها.

وسيتواجد خلال الحملة التي انطلقت يوم امس والتي ستستمر لغاية يوم غد الاحد فريق متخصص من "بيتك" للاجابة على استفسارات رواد الجناح وتعريفهم بكل ميزات وتفاصيل الحملة التي تقدم كل ما هو مميز للعملاء في مجال التمويل الشخصي وتساعدهم في اقتناء ما يرغبون بشرائه وفق ضوابط واحكام الخدمات التمويلية للأفراد.

ويحرص "بيتك" من خلال حملة (هل ترغب بالتجديد؟) على تقديم افضل التسهيلات لعملاء "بيتك" وعملاء البنوك الاخرى، حيث تصل حدود التمويل الى 15 الف دينار مع امكانية تأجيل سداد القسط الاول 6 شهور، حيث ان حصول العميل على التمويل اللازم لاقتناء المنتجات الاستهلاكية التي يرغب بها لا يستلزم تحويل الراتب على البنك.

وتهدف الحملة الى خدمة العميل وتلبية تطلعاته ومنحه ميزات تنافسية تميزه على مستوى السوق المحلي، ضمن ضوابط واحكام "بيتك" المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية باقساط مرنة وسرعة في انجاز المعاملة التي يرى "بيتك" انها من ضمن الاولويات في تقديم ارقى الخدمات. وذلك عن طريق تمويل المنتجات الاستهلاكية لدى الموردين الذين تجمعهم بـ"بيتك" علاقات متينة تنعكس على خدمة العميل باعلى مستويات الجودة.

كما تلعب الحملة دورا هاما في تحريك عجلة المبيعات في السوق ودعم التجار وتنشيط الانتاج وتنويع المنتجات، حيث ان "بيتك" يقوم بتمويل شراء منتج الاثاث والاجهزة الالكترونية والكهربائية، كما يقوم بتمويل منتج المركبات سواء السيارات التجارية او المستعملة ، وكذلك تمويل الخدمات الطبية والتعليم فضلا عن تمويل شراء القوارب والمعدات البحرية، وخدمة تسليم السيارات في الخارج وخدمة الصيانة وقطع الغيار.