رولز رويس فانتوم مصممة حسب الطلب حصرياً لعملاء البنك الوطني

رولز رويس فانتوم مصممة حسب الطلب حصرياً لعملاء البنك الوطني

تلاقي حملة بنك الكويت الوطني الصيفية لهذا العام تجاوباً لافتاً من العملاء على غرار كل عام، لما تقدمه سنوياً من فرص حصرية للفوز بأضخم الجوائز. وسيكون امام عملاء البنك الوطني هذا الصيف فرصة للفوز بسيارة رولز رويس فانتوم المصممة على حسب الطلب إلى جانب  رحلة استثنائية إلى مصنع شركة رولز رويس في انجلترا ، وذلك عند استخدامهم بطاقات الوطني داخل وخارج الكويت.

وما زال بإمكان عملاء البنك الوطني الاستفادة من هذا العرض الذي يستمر  لغاية منتصف سبتمبر المقبل والدخول في السحب الختامي للفوز بالسيارة والسفر إلى انجلترا في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لزيارة منشأة  "جودوود" المقر الرئيسي لشركة رولز رويس، من اجل اكتشاف عالم رولز رويس الأسطوري وتحديد مواصفات سيارته وتصميمها وفق طلبه. وتشمل الرحلة تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى مصنع رولز رويس.

وبإمكان عملاء البنك الوطني الدخول في السحب مقابل كل دينار يتم انفاقه تراكمياً باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق داخل الكويت، فيما ستتضاعف فرص الفوز إلى ثلاث باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق الى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت أو عبر الانترنت.

وقد دأب البنك الوطني سنوياً على تقديم أضخم الحملات خلال موسم الصيف وذلك انطلاقاً من حرصه على مكافأة عملائه بالعروض الحصرية وغير المسبوقة. ومن أبرز الجوائز التي قدمتها حملات البنك الوطني الصيفية مرسيدس SLS وماكلارين MP4-12C الى جانب يخت أزيموت الفاخر.