ممثلوا بنك الخليج وتويوتا الساير خلال التكريم

بنك الخليج يحتفل بالنجاح في تمويل سيارات تويوتا الساير

احتفل بنك الخليج مؤخراً بالإنجازات الهامة التي حققها في تمويل سيارات تويوتا الساير في 2013. واحتفاءً بهذا النجاح، قدم بنك الخليج شهادات تقدير وهدايا تذكارية إلى أعضاء إدارة تويوتا الساير وأفضل موظفي مبيعات في جميع معارض المجموعة تقديراً لجهودهم وتفانيهم في عملهم.

ويفخر بنك الخليج بشراكته الطويلة مع تويوتا الساير ويتطلع إلى مواصلة علاقات العمل الوطيدة التي تربطه بها في السنوات المقبلة. كما يتوجه بنك الخليج بجزيل الشكر إلى فريق مبيعات الساير على ما بذله من جهد ساهم في تسهيل إجراءات البيع لعملاء البنك. كذلك يشكر البنك ممثليه المتواجدين في معارض الساير على عملهم الدؤوب وحرصهم على تقديم خدمة سريعة وسهلة لمساعدة العملاء على تمويل سيارات تويوتا.

ويتواجد ممثلو بنك الخليج في جميع معارض تويوتا الساير لتوفير أفضل العروض التمويلية للعملاء الراغبين في شراء سيارة تويوتا جديدة. وتأكيداً على التزام بنك الخليج المتواصل تجاه كافة عملائه، يبحث البنك دوماً عن منتجات جديدة وتنافسية حرصاً على تلبية مختلف الاحتياجات المالية للعملاء بما في ذلك العروض الترويجية الحصرية والخدمات الخاصة التي صممت خصيصاً بما يتفق مع احتياجاتهم.

 

×