عملاء VIVA للدفع الآجل بوسعهم استبدال POINTS VIVA لقاء أميال مع الخطوط الكويتية

عملاء VIVA للدفع الآجل بوسعهم استبدال POINTS VIVA لقاء أميال مع الخطوط الكويتية

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت أن عملائها الدفع الآجل بإمكانهم استبدال POINTS VIVA التي اكتسبوها بأميال لدى الخطوط الجوية الكويتية وذلك من خلال نادي الواحة، برنامج المسافر الدائم التابع لشركة الطيران، وهذا من خلال الشراكة التي أبرمتها VIVA مع الخطوط الجوية الكويتية، الناقل الرسمي لدولة الكويت.

وبرنامج POINTS VIVA هو عبارة عن برنامج مكافآت مجاني لجمع النقاط حيث يستطيع جميع عملاء خطوط الدفع الآجل كسب النقاط واستبدالها بخدمات مجانية كالرسائل النصية القصيرة SMS ودقائق مكالمات، واستخدام البيانات وغيرها من الخدمات، هذا إلى جانب الخصومات على الفواتير.ومن خلال هذه الشراكة، سيحصل العملاء على ثلاثة أميال من نادي الواحة التابع لشركة الطيران مقابل كل نقطة يكسبونها من خلال برنامج POINTS VIVA.

تلتزم VIVA بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات إلى عملائها في الكويت وتحرص على منحهم مزايا وعروض ترويجية لا تضاهى  وفي إطار تعاوننا مع نادي الواحة، تؤكد VIVA التزامها بتوفير منتجات وخدمات فريدة صممت خصيصاً لتتخطى توقعات عملائها."

هذا وقد صمّم برنامج POINTS VIVA لمكافأة عملاء VIVA تقديراً لولائهم المستمر ودعمهم المتواصل. فتوفير كل ما هو جديد ومبتكر إلى العملاء هو من صلب القيم التي تقوم عليها استراتيجية VIVA الحريصة على منح عملائها تجربة متميزة لا مثيل لها. وتدعو VIVA جميع عملائها إلى الاشتراك بهذا البرنامج والاستمتاع بما سيقدمه لهم من خدمات ومزايا استثنائية.

ويمكن الانضمام إلى برنامج POINTS VIVA بمجرد زيارة الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة، أو زيارة أحد فروع VIVA البالغ عددها 53 فرعاً والمنتشرة في أنحاء الكويت.

 

×