الفائز بالجائزة الكبرى يتسلم جائزته

البنك الوطني يعلن آخر 12 فائزاً برحلات لشخصين لحضور نهائيات كأس العالم

فاز 12 من عملاء بنك الكويت الوطني برحلات لشخصين لحضور نهائيات بطولة كأس العالم  FIFA  2014 في البرازيل، وذلك في ختام الحملة الضخمة بالتعاون مع فيزا لمكافأة حاملي بطاقات الوطني فيزا والعملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل راتبهم أو مكافأتهم الدراسية إلى البنك بمنحهم 32 فرصة للفوز برحلات لشخصين إلى البرازيل لحضور مباريات البطولة.

وفاز كل من فيجاي سيواني ونوال محمود التتان بالجائزة الكبرى ضمن هذه الحملة وهي عبارة عن رحلة لشخصين لحضور المباراة النهائية لهذا الحدث الرياضي التاريخي.

كما فاز عبدالعزيز راشد الراشد، جميلة احمد الريّس، خالد عبدالوهاب العيسى، عبدالله المنصور العرفج، ابتسام أحمد حمد البدر، كونستانتين جفاكين، عبدالمطلب جواد أحمد، ثنيان خالد الغانم، عبدالله سعد التواجر ومزنة احمد المرشد برحلات لشخصين لحضور التصفيات، شاملة تذاكر المباراة والسفر ذهاباً وإياباً والإقامة لمدة أربع ليالٍ وذلك في السحب الثالث والأخير لهذه الحملة.

ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية على غرار فيزا.

وقد أثمرت هذه الشراكة عن اطلاق هذا العرض الحصري وغير المسبوق لعملاء البنك الوطني بجلب متعة وإثارة بطولة كأس العالم  FIFA 2014 إلى الكويت واتاحة الفرصة أمامهم للسفر إلى البرازيل ومشاهدة مبارياتها الشيقة التي تجمع نجوم كرة القدم من حول العالم. هذا وقد استضاف البنك الوطني الكأس الذهبية في الكويت في أبريل 2013 في سابقة هي الأولى من نوعها محلياً ترويجاً للبطولة العالمية.

 

×