البنك الوطني يطلق مسابقة أفضل تصميم لسيارة رولز رويس

البنك الوطني يطلق مسابقة أفضل تصميم لسيارة رولز رويس

أطلق بنك الكويت الوطني مسابقة أفضل تصميم لسيارة رولز رويس فانتوم على صفحته الرسمية على انستاغرام  لمكافأة أربعة فائزين ببطاقة هدية مسبقة الدفع وذلك بمناسبة انطلاق حملته الصيفية السنوية لمكافأة عملائه بفرصة الدخول في سحب للفوز بهذه السيارة والسفر إلى المملكة المتحدة وزيارة مصنع شركة رولز رويس وتصميمها حسب طلبهم.

وبإمكان المتابعين لصفحة البنك الوطني على انستاغرام @NBKPage المشاركة في هذه المسابقة التي تستمر لمدة شهر واحد وذلك عن طريق تحميل تطبيق رولز رويس فانتوم على هواتفهم الذكية والقيام بتصميم السيارة وعرضها على صفحتهم الخاصة على انستاغرام مرفقة بهاشتاغ #NBKPhantom.

وستقوم لجنة متخصصة من البنك الوطني باختيار فائز واحد كل أسبوع لأفضل تصميم للسيارة ومكافأته ببطاقة هدية مسبقة الدفع من البنك الوطني بقيمة 100 دينار.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني زينة الحميضي إن مواقع التواصل الاجتماعي للبنك الوطني تواكب مختلف النشاطات والحملات  التي ينظمها البنك وذلك تشجيعاً للتفاعل والتواصل بينه وبين متابعيه على هذه المواقع.

وأضافت الحميضي أن حملة البنك الوطني الصيفية تكتسب سنوياً زخماً متزايداً من خلال الجوائز الحصرية والفريدة التي تقدمها. وهذا العام ستواكب صفحة البنك الوطني على انستاغرام هذه الحملة استجابة للتفاعل الكبير من قبل المتابعين تجاه سيارة رولز رويس وهي الجائزة الكبرى لحملة هذا العام. وتتيح هذه المسابقة لمتابعي صفحة البنك الوطني على انستاغرام المشاركة من خلال تحميل التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية واستخدامه لتصميم سيارة رولز رويس فانتوم المفضلة لديهم  للفوز ببطاقة هدية مسبقة الدفع.

 

×