العزيز البدران والدكتور الخياط

VIVA توقع اتفاقية تعاون مع كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت

وقعت  شركة الاتصالات الكويتية  VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت اتفاقية تعاون مع جامعة الكويت ومدتها خمسة سنوات لإنشاء قاعات  دراسية ومركز مستلزمات لطلبة كلية الهندسة والبترول لدى جامعة الكويت للعام الدراسي 2014-2014.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لشركة  VIVA، المهندس سلمان  البدران عن سعادته بهذا  التعاون قائلاً: "لقد جاء حرصنا على إبرام هذه الاتفاقية ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها VIVA حول قطاع التعليم وتطوير الشباب وحماية البيئة. حيث  تولى الشركة الاهتمام بتهيئة المؤسسات التعليمية بما يضمن تحقيق الراحة والأجواء التعليمية للطلبة، وبدافع توفير بيئة تعليمية مناسبة  للطلبة تشجعهم وتسهم في تنمية مهاراتهم و قدراتهم. مؤكدين  بذلك حرصنا على توثيق أواصر التعاون مع جامعة الكويت باعتبارها واحدة من الجهات المهمة في المجتمع الكويتي نظرا للرسالة السامية التي تؤديها."

ومن جانبه قدم  الأستاذ الدكتور حسين علي الخياط، عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت شكره وتقديره لشركة VIVA مثمناً رعايتها الكريمة في خدمة المجتمع الكويتي، قائلاً: " دأبت VIVA  على اهتمامها بقطاع الشباب والمجتمع الجامعي خصوصاً، حيث جاءت هذه  الرعاية على توفير خمسة قاعات جديدة، وذلك في ظل محدودية القاعات الدراسية أمام الأعداد الكبيرة لطلبة كلية الهندسة والبترول.

ومن المقرر أن تكون هذه القاعات جاهزة بداية الفصل الدراسي الأول القادم 2014-2015. مضيفاً : وبموجب اتفاقية التعاون والتي مدتها خمسة سنوات، سوف تبدأ الرعاية من تاريخ الانتهاء من تسليم الفصول الدراسية، حيث سيتم وضع اسم وشعار VIVA على الفصول الدراسية تقديرا وتكريماً لرعايتها الكريمة."

ومن الجدير بالذكر، تحرص VIVA على مواصلة جهودها الرامية لمساندة دعم ورعاية  نشاطات الطلاب والمسيرة التعليمية بكل الوسائل المتاحة، ورعاية المبادرات والمشاريع الاجتماعية، والتي لها بالغ الاثر في تعزيز مساهماتها والتزاماتها اتجاه العديد من الفئات والمؤسسات والجهات في المجتمع.

هذا وستواصل VIVA ترسيخ مكانتها كمؤسسة مسؤولة اجتماعياً في دعم المبادرات الاجتماعية المختلفة، ولاسيما التعليمية منها حرصاً على المساهمة في تعزيز ودعم المنظومة التعليمية في المجتمع.

 

×