بنك برقان يطلق بطاقة ماستركارد الائتمانية الجديدة مع الخطوط القطرية

بنك برقان يطلق بطاقة ماستركارد الجديدة مع الخطوط القطرية

أعلن كل من بنك برقان،أحد البنوك الرائدة  في دولة الكويت، والخطوط الجوية القطرية، شركة الطيران الرسمية لدولة قطر وماستر كارد عن إطلاق بطاقة ماستركارد الائتمانية الجديدة ذات العلامة التجارية المشتركة بين بنك برقان والخطوط الجوية القطرية، والتي صُممت خصيصاً لتوفر تجربة سفر مشوقة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وسيتم اعتماد بطاقات بنك برقان والخطوط الجوية القطرية من الفئتين البلاتينية والذهبية في شبكة ماستركارد العالمية، مما سيسمح للعملاء من الاستفادة من الامتيازات التي يوفرها كل من بنك برقان وماستركارد والخطوط الجوية القطرية معاً.

وتُتيح بطاقة ماستركارد الائتمانية ذات العلامة التجارية المشتركة بين بنك برقان والخطوط الجوية القطرية للعملاء، القيام بالمعاملات المصرفية والتحويلات اليومية، والحصول على مكافآت الرحلات الجوية، والتمتع بمجموعة واسعة من المزايا الحصرية وخدمات عالية المستوى من بنك برقان والخطوط الجوية القطرية. كما يمكن لحاملي هذه البطاقات الاستفادة من برنامج Qmiles المتميز، مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه، وهذا يتوقف على فئة البطاقة ومكان إنفاقه بالخارج، وسيحصل العملاء على أميال مجانية ترحيبية تتراوح ما بين 7000 إلى 000,10 ميلاً، كما يمكن استبدال هذه الأميال بمجموعة من المكافآت مثل الرحلات المجانية أو الانتقال إلى درجة سفر أعلى أو مقابل الأمتعة الزائدة ومقابل المشتريات التي تتم في السوق الحرة القطرية فضلا عن رحلات الطيران المجانية على جميع شركات الطيران الشريكة في اتحاد  One Worldالعالمي وشركات الطيران الشريكة الأخرى.

وتقدم شركات الطيران الشريكة في اتحاد One Worldالعالمي رحلات إلى أكثر من 900 وجهة في 160 بلداً.

وبهذه المناسبة، قال السيد فينكات مينون، رئيس مديري الخدمات المصرفية للأفراد في بنك برقان: "نحن سعداء للتعاون مع الخطوط الجوية القطرية وماستركارد لإطلاق هذا المنتج الحصري. ونحن نؤمن أننا قمنا من خلال البطاقة ذات العلامة التجارية المشتركة بين بنك برقان والخطوط الجوية القطرية بتوفير قيمة إضافية وعالية لأعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية الحاليين، ولكل من يود الانضمام إلى هذا النادي".

من جهته قال السيد راهول كاتشوريا، مدير أول برنامج المكافآت في الخطوط الجوية القطرية: "تسرنا شراكتنا ببنك برقان وماستركارد لتقديم أعضاء نادي الامتياز لدينا الفرصة لكسب Qmiles عند استخدامهم لبطاقاتهم.  ويمكن استبدال Qmiles بمجموعة من المكافآت مثل الرحلات المجانية أو الانتقال إلى درجة سفر أعلى أو مقابل الأمتعة الزائدة  و مقابل المشتريات التي تتم في الأسواق الحرة القطرية و الكثير".

هذا و قد صرح السيد بانكاج كاثوريا، مدير منطقة جنوب الخليج في شركة ماستركارد: "تزداد شعبية بطاقات الائتمان التي تحمل علامات تجارية مشتركة في جميع أنحاء المنطقة  في الوقت الذي يسعى خلاله العملاء للحصول على حلول للدفع تبسط حياتهم وتُقدم مكافآت الولاء وتحقق قيمة حقيقية. تُعتبر البطاقة الائتمانية الجديدة من ماستركارد مزيج مثالي من هذه العناصر ونحن متحمسون للتعاون مع بنك برقان والخطوط الجوية القطرية لتطوير هذا الابتكار في طريقة الدفع. نحن على ثقة بأن عملاء بنك برقان سوف يتمتعون بالامتيازات والمزايا الفريدة التي توفرها هذه البطاقة الائتمانية المشتركة ".

 

×