بنك الخليج

بنك الخليج يعلن عن الفائزين بالسحوبات اليومية للدانة خلال 11 - 15 مايو

أعلن بنك الخليج في 18 مايو الجاري عن الفائزين بالسحوبات اليومية لحساب الدانة خلال الأسبوع 11 مايو- 15 مايو 2014. وتمنح السحوبات اليومية لحساب الدانة جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي لكل فائز خلال أيام العمل.

والفائزون هم:

(الأحد 11 مايو): حسين أحمد عبدالخالق البنا، محمد يوسف عبدالله العبدالهادي

(الإثنين  12مايو): مناف غلام محمد باركر، خلف خالد المخيزيم

(الثلاثاء 13 مايو): المعتز بالله صالح عبدالرحمن محمد ،صلاح ضيف سالم الشمري

(الأربعاء 14 مايو): ذوالفقار أحمد إمام الدين، فاطمة حسين أحمد محمد

(الخميس 15 مايو): محمد حسن ناصر الصايغ، أمل محمد محمود أبو بكر

ويتضمن برنامج سحوبات الدانة المجدولة لعام 2014 سحوبات الدانة يومياً على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي (أيام العمل). أما السحوبات ربع السنوية على الجوائز الكبرى فستجرى كالعادة حيث سيبدأ السحب الربع السنوي الثاني الذي سيجرى في يونيو على جوائز نقدية بقيمة (250ألف د.ك.، 125 ألف د.ك. و25 ألف د.ك.) 

ويحث بنك الخليج جميع عملاء حساب الدانة على الاحتفاظ بأرصدتهم المودعة في حساب الدانة وذلك لتعزيز فرص الفوز في ثاني سحب ربع سنوي لعام 2014 على إحدى ثلاث جوائز نقدية كبرى تبلغ قيمها 250 ألف د.ك و 125 ألف د.ك. و 25 ألف د.ك.، علماً بأن سحب الأموال من الحساب في أي وقت قبل موعد السحب بشهر يونيو 2014 يقلل من فرص الفوز المتاحة لهم.

كما يتميز حساب الدانة من بنك الخليج أنه بالإضافة إلى كونه حساباً يمنح جوائز نقدية، فهو يتيح للعملاء أيضاً إدخار الأموال ويحصل العميل على فرصة واحدة للفوز يومياً مقابل كل 100 د.ك وتتراكم الفرص بشكل يومي.

فكلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفوز. ويتم إيداع قيمة كل جائزة من جوائز الدانة تلقائياً في حساب الفائز خلال يومي عمل.
 
كما يمنح حساب الدانة أيضاً العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" التي تمكِن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.