التويجري مسلما المحارب الجائزة

رحلة العمر من بنك بوبيان لحضور نهائيات كاس العالم في البرازيل

منح بنك بوبيان عملائه فرصة الدخول الى السحب الذي ينتظره الجميع والذي يمنحهم فرصا عديدة لحضور نهائيات كاس العالم 2014 و التى ستقام يونيو المقبل في البرازيل وذلك مقابل كل 10 دنانير ينفقها العميل باستخدام احدى بطاقات فيزا بوبيان الائتمانية.

وفاز بالجائزة الاولى أسامة المحارب التي تتضمن حضور مباراة هولندا وتشيلي الى جانب تغطية كافة نفقات الرحلة من تذاكر سفر على درجة رجال الاعمال واقامة فندقية مميزة لمدة 4 ايام الى جانب حضور المباراة في المقاعد الرئيسية المميزة مع جولة في مناطق المدينة التى ستقام فيها المباراة.

كما فاز بالجائزة الثانية باسل الصانع والتى تتضمن نفس المزايا السابقة مع تذاكر لحضور مباراة لم تتحدد بعد في مدينة ريو دي جانيرو وذلك في الادوار النهائية (الدور ربع النهائي) التى ستعرف فرقها عقب انتهاء المرحلة التمهيدية.

وقال عبدالله التويجري نائب الرئيس التنفيذي ان بنك بوبيان حريص دائما على اسعاد عملائه وتحقيق احلامهم ومن بينها حضور هذا الحدث العالمي الذي ينتظره العالم كل اربع سنوات مشيرا الى ان التعاون مع شركة فيزا العالمية دائما ما يحقق للبنك القيمة المضافة التى يبحث عنها لعملائه.

واضاف ان الاقبال كان كبيرا من عملاء البنك خلال فترة الاعلان عن هذا العرض الرائع مشيرا الى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من العروض التى تتعلق باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية المميزة.

ونوه التويجري الى النجاح الكبير المستمر لعرض ( استرجع لغاية 5% ) لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية التي تتيح لهم فرصة استرجاع حتى 5% من قيمة جميع مشترياتهم باستخدام البطاقة الائتمانية داخل أو خارج الكويت.

وسوف يستمر هذا العرض حتى نهاية عام 2014 حيث انها تشجع العملاء على استخدام بطاقات الائتمان (النقود البلاستيكية) كبديل للنقود والعملات الورقية وهو ما يقلل المخاطر وكلما زادت عمليات استخدام بطاقات الائتمان المختلفة التي يقدمها البنك (فيزا الذهبية - البلاتينيوم - انفينيت)، سواء داخل أو خارج الكويت خلال الفترة المذكورة، تمت وبصورة تلقائية إعادة مبلغ يصل لغاية 5% من قيمة المشتريات إلى حساب البطاقة».

 وأضاف «تضع ادارة البنك في الاعتبار دائما تحقيق القيمة المضافة للعملاء تطبيقا لشعار البنك «نعمل باتقان» والذي جاء مقرونا بالعديد من الخدمات والمنتجات المميزة التي أطلقها البنك في الفترة الأخيرة، لاسيما تلك التي تتعلق بحسابات الراتب المختلفة والموجهة لمختلف الشرائح. ويمكن لعملاء البنك من أصحاب بطاقة الفيزا الكلاسيك الاستفادة من العرض من خلال ترقية نوع البطاقة بكل سهولة إلى فيزا الذهبية عن طريق زيارة أي من فروع البنك .