بنك الخليج

بنك الخليج: حافظ على رصيدك لزيادة فرص فوزك في سحب الدانة

حث بنك الخليج جميع عملاء حساب الدانة على الاحتفاظ بأرصدتهم المودعة في حساب الدانة وذلك لتعزيز فرص الفوز في ثاني سحب ربع سنوي لعام 2014 على إحدى ثلاث جوائز نقدية كبرى تبلغ قيمها 250 ألف د.ك و 125 ألف د.ك. و 25 ألف د.ك.، علماً بأن سحب الأموال من الحساب في أي وقت قبل موعد السحب بشهر يونيو 2014 يقلل من فرص الفوز المتاحة لهم.

ويتميز فتح حساب الدانة بالسهولة ، وعليه يشجّع بنك الخليج الجميع على زيادة إيداعاتهم أو فتح حساب للعملاء الجدد، وذلك لزيادة فرص فوزهم والاستفادة من سهولة تلك العملية.

كما يتضمن برنامج حساب الدانة لعام 2014 سحوبات يومية على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي (خلال أيام العمل)، وسحوبات ربع سنوية يُجري الثاني منها في يونيو على ثلاث جوائز نقدية بقيمة (250 ألف د.ك.، 125 ألف د.ك. و25 ألف د.ك.) ويشجع بنك الخليج جميع عملاء حساب الدانة على الاحتفاظ بمبالغ كافية في أرصدتهم لضمان زيادة فرص الفوز.

كما يتميز حساب الدانة من بنك الخليج أنه بالإضافة إلى كونه حساباً يمنح جوائز نقدية، فهو يتيح للعملاء أيضاً إدخار الأموال ويحصل العميل على فرصة واحدة للفوز يومياً مقابل كل 100 د.ك. وتتراكم الفرص بشكل يومي. فكلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفوز. ويتم إيداع قيمة كل جائزة من جوائز الدانة تلقائياً في حساب الفائز خلال يومي عمل.

للتأهل لسحب الدانة ربع السنوي القادم 2014، يتعين على عملاء الدانة المحافظة على الحد الأدنى للرصيد في الحساب وهو 200 د.ك. في الرصيد وهو حساب متاح للكويتيين وجميع المقيمين في الكويت، ويمكن فتح الحساب ودخول السحب خلال يومين.

ويمكن للعملاء الجدد فتح حساب الدانة إما بزيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً، أو تحويل الأرصدة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الانترنت، أو الاتصـال بمركز خدمة العمـلاء على رقم 1805805 للحصول على المزيـد من المساعدة والتوجيه.

 

×