المرزوق يكرم العمر

العمر: "بيتك" سيظل فى القلب وفخور بـ 22 عاما فى خدمته

كرم بيت التمويل الكويتى "بيتك" الرئيس التنفيذى السابق محمد سليمان العمر تقديرا لجهوده خلال الفترة الماضية،حيث تولى منصبه فى عام 2008 واعلن عن تقاعده الشهر الماضى، بعد مسيرة عمل فى "بيتك" بدأت منذ عام 1992.

حضر حفل التكريم رئيس مجلس الادارة حمد المرزوق وعدد من اعضاء المجلس ومجموعة من المسئولين فى "بيتك".

وقال المرزوق فى كلمة ان العمر احد ابناء "بيتك" عمل لسنوات طويلة وتنقل فى مراكز متعددة وتولى مناصب استطاع من خلالها تنفيذ السياسات المعتمدة واضفاء طابعا فى الكثير من الاعمال،انطلاقا من الخطط الموضوعة ورؤيته لعمل المصارف الاسلامية ودور كل قطاع من قطاعات العمل فى "بيتك".

ونوه المرزوق بالدور الذى لعبه العمر فى اعادة هيكلة بعض شركات "بيتك" التى كانت تمر بمشاكل، واصبحت الان فى اوضاع جيدة،مؤكدا على استمرار التواصل  تحقيقا للنهج الذى داب "بيتك" على اتباعه مع ابنائه وهم على راس المسئولية او خارجها.

من جانبه قال العمر ان "بيتك" سيظل له مكانتة فى نفسه بعد ان قضى فيه 22 عاما، اجتهد خلالها ان يضيف بقدر ما استطاع إلى هذا البناء الشامخ بعمل دؤوب وفكرمتطور، وان يساهم فى دخول "بيتك" إلى مجالات عمل جديدة لتحقيق الهدف الاسمى من الصيرفة الاسلامية وهو "اعمار الارض" وتنمية المجتمع.

واستذكر العمر بعض ملامح تطور مسيرة العمل فى "بيتك" فى عدة مجالات من بينها نشاط العقار الدولى الذى زاد دوره وحجمه،بعد طرح محافظ وصناديق كبرى فى الولايات المتحدة واوروبا، وكذلك الدفع قدما نحو تعزيز دور منتجات جديدة مثل الاجارة والصكوك وتمويل المشروعات، بالاضافة إلى تعزيز دور بنوك "بيتك" فى الخارج وجعلها جسور للربط بين الدول التى تعمل فيها والكويت ودول مجلس التعاون.

وجرى فى نهاية الحفل تكريم العمر وتقديم درع تذكارى احتفاء بدوره ومساهماته فى دعم مسيرة "بيتك" على مدى سنوات طويلة من العمل والعطاء ،حيث تمنى الجميع ل "بيتك" مزيدا من النمو والازدهار،وان تستمر الريادة ويواصل النجاح فى الاسواق المحلية والاقليمية والعالمية.

 

×