"زين": باقات eeZee اللامحدودة الجديدة تفتح آفاقا جديدة

"زين": باقات eeZee اللامحدودة الجديدة تفتح آفاقا جديدة

كشفت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة عن طرحها باقات eeZee الجديدة والتي تشمل المكالمات الصوتية وخدمات الرسائل النصية القصيرة بالإضافة لإنترنت الجيل الرابع 4G LTE، والتي ستقدم من خلالها  تجربة سهلة غير مسبوقة ومميزة على شبكتها.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بتصميم خدمات eeZee لعملاء الدفع المسبق حتى توفر لهم العديد من الباقات المختلفة التي تتناسب مع جميع احتياجاتهم، مشيرة إلى أن هذه التصميمات الجديدة ستقدم لعملائها إمكانية الاختيار والتنقل بين الباقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية بطريقة ميسرة ومبتكرة.

وكشفت زين أنها قامت بطرح باقات eeZee اللامحدودة بحلة جديدة لتمكنهم من الاشتراك بهذه الباقات بكل سلاسة وسهولة، مبينة أنها قامت بإضافة اختيار ميزة التجديد التلقائي لهذه الباقات لتوفر عامل السهولة وتوفير الوقت على العملاء الراغبين في مواصلة الاشتراك في الباقات الأسبوعية والشهرية.

وبينت الشركة أن عروض باقات eeZee متوفرة في باقات يومية وأسبوعية وشهرية، مؤكدةً أنها حرصت على أن تقدم خلالها إنترنت الجيل الرابع 4G LTE، حيث تقدم في الباقة ( اليومية ) مكالمات محلية غير محدودة مع رسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة محلية وخارجية غير محدودة مع خدمات الانترنت 4G LTE بسعة 1 غيغابايت بـ 2.5 دينار.

وتقدم زين الباقة ( الأسبوعية ) بمكالمات محلية غير محدودة مع رسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة محلية وخارجية غير محدودة مع إنترنت 4G LTE بسعة 4 غيغابايت بـ 15 دينار.

وبينت الشركة أنها وفرت في الباقة الشهرية تشكيلة مرنة تتناسب مع كافة الاحتياجات ، حيث تقدم باقة الـ ( 120 دقيقة ) مع رسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة محلية وخارجية غير محدودة مع إنترنت4G LTE  بسعة 6 غيغابايت بقيمة 11 دينار، وباقة الـ ( 300 دقيقة ) مع رسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة محلية وخارجية غير محدودة مع إنترنت 4G LTE بسعة 8 غيغابايت بـ 21 دينار، وباقة  الـ ( 1000 دقيقة ) مع رسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة محلية وخارجية غير محدودة مع إنترنت 4G LTE بسعة 8 غيغابايت بـ 31 دينار .

وأوضحت زين أنها تقدم من خلال الباقة الشهرية هذه باقة الـ ( مكالمات غير محدودة ) مع رسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة محلية وخارجية غير محدودة مع إنترنت 4G LTE بسعة 8 غيغابايت بـ 51 دينار.

وأوضحت الشركة أنها سعت جديا إلى دعم وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها من فئة الدفع المسبق بطرحها لهذه الباقات المرنة والمتعددة والتي ستفتح لهم افاقا جديدة في استخداماتهم، مبينة أنها تأمل أن تكون قدمت تجربة رائعة ومميزة لعملائها على شبكتها الأحدث في الكويت .

وذكرت زين أنها تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم حلولا عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

 

×