نائب رئيس مجلس الإدارة بدر الخرافي أثناء استقبال أبطال المنتخب في قاعة التشريفات

" زين " تستقبل أبطال منتخب الكويت لكرة السلة بالكراسي المتحركة

استقبلت " زين " الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أبطال منتخب الكويت لكرة السلة بالكراسي المتحركة ، وذلك بعد تحقيقهم بطولة غرب آسيا الأولى تحت اسم " بطولة فزاع الدولية لكرة السلة بالكراسي المتحركة " في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها شاركت في استقبال أبطال منتخب الكويت في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة بدر ناصر الخرافي والشيخة شيخة العبدالله الصباح الرئيسة الفخرية لنادي المعاقين ونائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور جاسم الهويدي ورئيس نادي المعاقين شافي الهاجري ، وذلك في مشاركة حقيقية منها لنشاطات أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وبينت "زين" أن استقبالها لأبطال المنتخب الذين حققوا إنجازاً كبيراً يرفع اسم الكويت في المحافل المحلية والإقليمية أتى في إطار اهتمامها بكافة أطياف المجتمع المختلفة بما فيهم أصحاب الاحتياجات الخاصة ، إلى جانب دعمها المستمر لقطاعي الشباب والرياضة والرياضيين الكويتيين ، موضحة أن مساهماتها في مثل هذه الأنشطة لا يبرز فقط  الجانب الخاص بالتزاماتها ومسؤوليتها كواحدة من المؤسسات المهتمة بواجباتها الاجتماعية ، إنما يعكس أيضاً دعمها ورعايتها لكافة الفعاليات سواء كانت اجتماعية أو ثقافية أو رياضية.

وأوضحت الشركة أنها قامت بهذه اللفتة على هامش مبادرتها الأخيرة والتي أهدت من خلالها عدداً من الكراسي المتحركة الرياضية لنادي الكويت الرياضي للمعاقين ، وذلك ضمن برنامج مسؤوليتها الاجتماعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة لتزويد فريقهم ببعض المستلزمات.

وقد أبدى نائب رئيس مجلس الإدارة بدر ناصر الخرافي سعادته وفخره بهذا الإنجاز الرياضي الوطني قائلاً " نحن فخورون بالانجازات السابقة التي حققها منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة ، وسعادتنا وفخرنا أكبر بتحقيقهم لقب بطولة غرب آسيا التي أقيمت مؤخراً في دبي ".

وأضاف الخرافي بقوله " نرى أن هذه الفرق الرياضية بحاجة للدعم والاهتمام بشكل مستمر ، فهي ورغم التحديات والصعوبات التي تواجهها تحرز نجاحات وبطولات ترفع من اسم الكويت عالياً في المحافل المحلية والدولية ، وبحضور شركة زين اليوم فإننا نؤكد على تشجيعنا ودعمنا المتواصل لمسيرة فريق الاحتياجات الخاصة ".

ومن جهة أخرى أفادت الشركة أن علاقتها الممتدة بالأنشطة الاجتماعية والرياضية هي القاعدة التي تنطلق منها مبادراتها المتنوعة على كافة الأصعدة ، مبينة أن دور المؤسسات والشركات لا يقف عند ممارسة دورها الأساسي في ممارسة نشاطها التجاري فحسب ، بل يمتد إلى ممارسة دورها في المسؤولية الاجتماعية اتجاه المجتمع الذي تتواصل وتتفاعل معه.

وإذ تؤكد زين أنها مستمرة في تخصيص الدعم المادي والمعنوي لهذه الفئة العزيزة علينا جميعاً ، لتعكس بذلك القيم الجميلة لعلامتها التجارية ، فإنها بينت في ذات الوقت أنها ستكرس المزيد من جهودها في الفترة المقبلة ، وذلك بهدف ترسيخ التزاماتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية.

 

×