حملة "اعتمد وربة.. حوّل راتبك" اختتمت فعالياتها في الأفنيوز بنجاح كبير

أعلن بنك وربة عن اختتام فعاليات أحدث حملاته الترويجية "اعتمد وربة.. حوّل راتبك" في مجمع الأفنيوز، بعد أن لاقت رواجاً كبيراً بين أوساط عملاء ومتابعي نشاطات بنك وربة والخدمات المصرفية التي يقدمها، حيث استقطب جناح "اعتمد وربة.. حوّل راتبك" في الأفنيوز العديد من المهتمين بالاطلاع على شروط الحملة الجديدة والمشاركة في فعالياتها.

وكان بنك وربة قد أطلق هذه المبادرة بهدف الترويج لتحويل الراتب إلى بنك وربة، وإفساح المجال أمام العملاء للاستفادة من كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها والتي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بما يضمن تلبية احتياجاتهم المصرفية على كافة المستويات. كما أتاحت الحملة للعملاء فرصة المشاركة في السحب الذي يخولهم الفوز بسيارة مرسيدسG 63 AMG عالية الأداء والتصميم بمجرد تحويل رواتبهم على بنك وربة خلال مدة الحملة. ويذكر أن حملة "اعتمد وربة .. حوّل راتبك" مستمرة لغاية 26 يونيو 2014.

عن مدى إقبال العملاء على جناح حملة "اعتمد وربة.. حوّل راتبك" في مجمع الأفنيوز خلال الفترة الماضية علّق السيد عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة بالقول: "مسرورون بإقبال عملائنا على الجناح المميز الذي خصّصه بنك وربة في "الأفنيوز" لعرض الجائزة القيّمة، وللإجابة عن كافة استفسارات العملاء حول تفاصيل الحملة ومميزات تحويل الراتب إلى بنك وربة".

وتابع السالم: "خلال الفترة المقررة ما بين انطلاق الحملة وانتهائها في 26 يونيو 2014، ستكون أمام عملاء البنك فرصة الدخول على سحب للفوز بالسيارة عند تحويل رواتبهم إلى بنك وربة، في حين سيحظى عملاء حساب "الصفوة" الذين لا تقل رواتبهم عن 1500 د.ك بفرص مضاعفة للفوز بهذه الجائزة القيّمة. وكذلك فإنه سيكون بإمكان الجميع وعلى هامش الحملة الإطلاع على باقة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي يقدمها بنك وربة ومنها البطاقة الائتمانية المزوّدة بتقنية الشريحة الإلكترونية الذكية فائقة الأمان، علاوة على خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS وخدمة الإنترنت المصرفية المجانية للاستعلام عن رصيد حساباتهم سواءً تواجدوا داخل الكويت أو خارجها".

واختتم السالم بالقول: "بعد مجمع الأفنيوز، ستحط حملة "اعتمد وربة.. حوّل راتبك" رحالها في "مول 360" لمدة أسبوعين جديدين، قبيل الإعلان عن اسم الفائز بسيارة مرسيدسG 63 AMG من خلال سحب إلكتروني سيجري في 3 يوليو 2014".

للراغبين بالاطلاع على تفاصيل وكيفية الاشتراك في حملة "اعتمد وربة.. حوّل راتبك" يمكن الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، أو زيارة أحد فروع البنك للإستفسار.

 

×