الرئيس التنفيذي في الشركة عمر العمر ورونالدو أثناء زيارته لمقر الشركة

"زين" تستضيف الأسطورة البرازيلية "رونالدو" في مقرها الرئيسي

استضافت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت في مقرها الرئيسي أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو دي ليما في زيارة خاصة  ، والتي جاءت على هامش مشاركته في فعاليات بطولة أكاديميات كرة القدم وروابط المشجعين للفرق الأوروبية في الكويت وتواجده في مول 360.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الرئيس التنفيذي في الشركة عمر سعود العمر وعدد من القيادات التنفيذية استقبلوا اللاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم لثلاث مرات ، حيث انتهزوا الفرصة  لاصطحابه في جولة ميدانية داخل أروقة الشركة للتعرف على طبيعة وبيئة عملها باعتبارها الشركة الأكبر وصاحبة الريادة في قطاع الاتصالات المتنقلة في الكويت.

وأوضحت زين أن الزيارة كانت فرصة حقيقية لاستعراض إنجازاتها الرياضية ودعمها الكبير في المجالات والمنافسات الوطنية والعالمية ، مبينة أنها قدمت نفسها دائماً على أنها في طليعة المؤسسات الداعمة للطاقات الوطنية في المحافل المحلية والعالمية.

وبينت الشركة أن عمر العمر قام بتقديم درع تذكاري للاعب رونالدو تكريماً له على زيارته للكويت ، وهو درع على شكل قارب ( البوم ) ، حيث حرصت الشركة أن تقدم نموذجاً تذكارياً يحمل ملامح الهوية الوطنية الكويتية .

وكشفت زين أنها ادخرت مفاجأة سارة لموظفيها العاملين في إدارة خدمة العملاء ، مبينة أنها وفي خلال الزيارة اصطحب الرئيس التنفيذي اللاعب رونالدو والوفد المرافق له بشكل مفاجئ إلى صالة عمليات مركز الاتصال ( 107 ) ليحي الموظفين أثناء استقبالهم المكالمات ، مبينة أنها لمست اعجاب اللاعب بمدى التطور والاحترافية التي وجدها في واحد من أفضل مراكز الاتصال للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي واحدة من المفاجآت التي حضرتها الشركة لعملائها ، قامت زين بدعوة عملائها الفائزين في حملتها الترويجية الأخيرة لحضور منافسات كأس العالم في البرازيل لمنحهم فرصة ملاقاة اللاعب رونالدو خلال زيارته للشركة والتقاط الصور التذكارية معه.

وأفادت الشركة أن هذه المبادرة المفاجأة منها خلفت أثرا طيبا على عملائها الفائزين في حملة حضور كأس العالم ، حيث شاركهم اللاعب تجربته وشعوره الذي لا ينسى خلال قيادته لمنتخب البرازيل وتحقيقه الفوز ببطولة كأس العالم مرتين ( 1994 – 2002 ) ، في حين أبدى الفائزين حماسهم الشديد وتطلعهم للمباراة النهائية التي ستقام في البرازيل في شهر يوليو القادم والتي ستأخذهم "زين" إليها.

الجدير بالذكر أن زين كانت أطلقت حملة ترويجية ضخمة لعملائها من أصحاب الدفع المسبق والدفع الآجل لحضور منافسات كأس العالم ، حيث فاز 4 من عملائها بتذاكر سفر وحضور منافسات نهائي كأس العالم بمدينة "ريو دي جانيرو" ، وهي مسقط رأس اللاعب رونالدو في البرازيل .

الجدير بالذكر أن رونالدو الملقب ( بالظاهرة ) حل ضيفاً على الحدث الكروي الكبير الذي أقيم لأول مرة في الكويت بتنظيم شركة Bright Events وبرعاية بلاتينية من شركة "زين" ، حيث أقيمت بطولة بين أكاديميات كرة القدم وروابط المشجعين للفرق الأوروبية في الكويت ، وذلك على أرض ملاعب الأبراج بجانب أبراج الكويت ، إلى جانب تواجده في مول 360 ، حيث كان عشاق كرة القدم في الكويت على موعد مع حدث رياضي متميز .

وإذ أكدت زين أن رعاية هذا الحدث الرياضي الضخم أتت انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية الرامية إلى دعم قطاع الرياضة والشباب في الكويت ، فإنها تأمل في ذات الوقت أن تكون رعاية هذه الفعالية الرياضية الأولى من نوعها قد سلطت الضوء على قدرات الشباب الكويتي وإبراز مواهبهم وقدراتهم من خلال البطولة التي أقيمت في ملاعب الأبراج بحضور اللاعب الشهير .